• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

كن رومانسياً ولو ليوم واحد

b.awatef

عضوة مميزة
إنضم
22 جانفي 2008
المشاركات
2.015
مستوى التفاعل
2.852

دليلك لكسب قلب حواء



تؤكد الدراسات العلمية أن الرجل عملي أكثر من المرأة ، مما يفسر بعد الرجال عن الرومانسية التي تعشقها حواء ، لدرجة أن بعضهم لا يحاول التعبير عن حبه .




عزيزي آدم .. هذه دعوة منا لتكون رومانسياً ولو ليوم واحد ، جرب أن تعيش الرومانسية وتسعى إليها من أجل شريكتك ، إذا بدت لك التجربة صعبة ، نقدم لك مفاتيح الرومانسية..........

حديث الورود

إذا كانت حبيبتك رومانسية ، لا تتردد في إرسال باقة ورد مميزة إلى مكتبها في العمل ، لا يشترط أن تكون الباقة كبيرة المهم أن تكون مميزة وتحمل بطاقة تهنئة عليها كلمات رقيقة تعبر عن مشاعرك الحقيقية وموعد التقدم لخطبتها .

لا تكتفي بالرسالة المكتوبة فقط ، بل اترك العنان لرومانسية الورود لتأكد مشاعرك بلغتها الخاصة ، المهم أن تكون موفق في الاختيار ، وتذكر أن اللون الأحمر يخبرها بأنك تعد الأيام حتى تقابلها مره ثانية ، الأحمر الداكن دليل على أنك تفتقدها كثيراً ، أما الأصفر يعبر لها عن مدى غيرتك عليها ويقول لها إنها شمس حياتك .

إذا كنت تنوي الاستمرار في العلاقة يفضل أن تضيف اللون الوردي إلى باقة الزهور ، فإنه دليل على عشقك وصدقك في الوعد ، وتذكر أن اللون الأزرق في الورود يؤكد لها أنك ستبقى بجوارها حتى نهاية العمر .

في الوقت الذي تعد فيه الورود خير تعبير عن الحب ورغبتك في الارتباط بفتاة ، تعفيك أيضاً من الاستمرار في قصة محكوم عليها بالفشل ، إذ تستطيع أن تخبر فتاتك برغبتك في الانفصال عنها بلغة الورود دون أن تجرح مشاعرها ، اهدها باقة من الورد ذات اللون الأبيض والبنفسجي والبرتقالي ، وأكثر من اللون:kiss::kiss: البرتقالي ، إذ يخبرها بأنك صديق وفي أما البنفسجي فيعبر عن تمنياتك لها بالتوفيق ، والأبيض يخبرها بالصفاء الذي تحمله إليها ، ولا تنسي بطاقة رقيقة مكتوب عليها كلمات رقيقة مفادها أنك تتمنى لها السعادة التي قد تعجز أنت عن توفيرها إليها .
 
شكرا لك على الكلام الجميل و النصائح الممتازة

أما خوك ظهرت ما نفهمش في الرومنسية:easter:
 
فعلا الرومانسيه شئ مهم فى حياتنا
 
احيانا تكون الرومانسية صمتا
لان في الصمت كلاما من الرومنسية
و هي ابلغ من كل الورود واروع من كل البطاقات
 
فعلا الرومانسيه شئ مهم فى حياتنا
 
احيانا تكون الرومانسية صمتا
لان في الصمت كلاما من الرومنسية
و هي ابلغ من كل الورود واروع من كل البطاقات
فعلا اخي العزيز ولكن نحتاج احيانا للاكثر:kiss::kiss:
 
افضل رومنسية الصمت
اماذا...لماذا....لو تتصور كم تحتاج المراة لسماع كلمة طيبة حنونة .الى باقة ورد .الى هدية بسيطة .لما الصمت وانتم تعشقون المراة التي تعبر لكم كل يوم عن حبها:oh::dance::kiss:
 
أعلى