1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

سيسيليا تسرّع زواجها.. نكاية بنيكولا وكارلا

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة cortex, بتاريخ ‏7 فيفري 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      07-02-2008 22:52
    قررت سيسيليا الزوجة السابقة للرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى تسريع خطط زواجها من صديقها الجديد بعدما عقد ساركوزى فى الأسبوع الماضى زفافه على صديقته العارضة الإيطالية السابقة كارلا بروني.

    وذكرت مصادر إخبارية أن سيسيليا قررت تسريع زواجها من صديقها رجل الأعمال ريتشارد أتياس الذى كانت تخلت عن ساركوزى من أجله فى آذار/ مارس الماضي.

    ونقلت المصادر عن أحد أصدقاء العائلة أنه "يبدو أنها تريد رد الضربة بضربة".

    واستناداً لصحيفة "الإيكونوميست" الاقتصادية المغربية فإن سيسيليا أمضت نهاية الأسبوع الماضى برفقة أتياس فى مدينة فاس المغربية.

    وفى هذه الأثناء، قدرّت مجلة كابيتال الفرنسية ثروة كارلا برونى بأنها تزيد بعشرة أضعاف عن ثروة زوجها الرئيس الفرنسي، الأمر الذى قد يكون وراء موافقة الزوجين على توقيع اتفاق ما قبل الزواج حفاظاً على المصالح المالية لكليهما.

    وأشارت المجلة إلى أن ثروة برونى بما فى ذلك ميراثها والممتلكات والعروض الموقعة تبلغ حوالى 18 مليون يورو "حوالى 27 مليون دولار"، فى حين أن ساركوزى لا يملك سوى مليونى يورو "حوالى 3 ملايين دولار" باسمه.

    وينص اتفاق ما قبل الزواج على احتفاظ الطرفين فى حال الطلاق بالأصول التى يملكانها عوضاً عن اقتسماها بنسبة 50 بالمئة لكل منهما.

    وكانت محكمة فرنسية أصدرت حكماً ألزم شركة يان أير للطيران على دفع تعويض رمزى لساركوزى بقيمة يورو واحد "حوالى 1.49 دولار" ولبرونى مبلغ 60 ألف يورو "حوالى 90 ألف دولار" بسبب استخدام صورة الزوجين فى أحد الإعلانات الترويجية للشركة دون موافقتهما.

    وفى وقت سابق، من الشهر الحالي، شنت سيسيليا هجوماً على الزوجين قائلة إن كارلا برونى "لن تجعله ينسانى بسرعة".

    وقالت سيسيليا فى كتاب جديد لها إنها تعتبر علاقة الرئيس الفرنسى والعارضة التى تحولت إلى الغناء "ارتدادا"، فى وقت علّق فيه المراقبون على أوجه الشبه الجسدية الكبيرة بين سيسيليا وكارلا علماً أن الأخيرة تصغر الأولى بعشر سنوات.

    ويُذكر أنه تم الطلاق بين سيسيليا ونيكولا ساركوزى فى 15 أكتوبر ـ تشرين الأول بعد حياة زوجية دامت 11 سنة.




    SARKO.jpg
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      07-02-2008 23:40
    D'après le Nouvelobs.com, huit jours avant son mariage avec Carla Bruni, Nicolas Sarkozy aurait écrit à Cécilia: "Si tu reviens, j'annule tout". Colère de l'Elysée: une plainte pour "faux" a été déposée. La direction de l'hebdomadaire n'a pas souhaité réagir.

    "Si tu reviens, j'annule tout". Voilà le contenu d'un SMS que le chef de l'Etat aurait envoyé à son ex-épouse huit jours avant son mariage.
    QUELLE est la part de vengeance et de provocation vis-à-vis de Cécilia dans l’attitude de Nicolas Sarkozy ces dernières semaines et jusqu’à son mariage, samedi dernier ? La bague identique offerte à ses ancienne et actuelle épouses, le voyage à Petra, en Jordanie, là où Cécilia était pour la première fois partie avec le publicitaire Richard Attias, le choix comme témoin de son mariage avec Carla de Mathilde Agostinelli, directrice de la communication de Prada, longtemps amie intime de Cécilia, étaient autant de signes évidents : qu’elle prenne le visage de l’amour ou de la haine, la véritable obsession de Nicolas Sarkozy a été et reste Cécilia Sarkozy, dont le mariage avec Richard Attias est attendu le mois prochain.
    On en a maintenant une nouvelle confirmation. Huit jours avant son mariage, le président de la République a adressé un SMS à son ex épouse, en forme d’ultimatum : "Si tu reviens, lui a-t-il écrit, j’annule tout". Il n’a pas eu de réponse.
    Pendant son mariage, le chef de l’Etat est apparu à plusieurs témoins moins heureux qu’on aurait pu l’imaginer. Il était même particulièrement tendu lorsque Catherine Pégard, à l’issue de la cérémonie, lui a soumis un communiqué. Il l’a renvoyé dans les cordes : "Pas besoin de communiqué, tous ces cons, j’en ai rien à foutre" lui a-t-il lancé.
    Aujourd’hui, l’entourage de Sarkozy voudrait lui déconseiller d’emmener Carla avec lui en Guyane, là où avaient été médiatisées ses retrouvailles provisoires avec Cécilia, mais personne n’ose le lui dire de front. "Sur ces sujets, il est dans sa bulle, il n’écoute pas, dit un proche. Pire, il ne veut rien entendre".
     
  3. MRASSI

    MRASSI كبير مراقبي المنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    43.074
    الإعجابات المتلقاة:
    83.047
      07-02-2008 23:43
    ربي يهناها
     
    1 person likes this.
  4. barbarous_03

    barbarous_03 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2.105
    الإعجابات المتلقاة:
    551
      07-02-2008 23:57
    هنيئا لكلاهما
     
    1 person likes this.
  5. boca007

    boca007 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2.892
    الإعجابات المتلقاة:
    994
      08-02-2008 02:05
    شكرا اخي على هذه المعلومات
     
    1 person likes this.
  6. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      08-02-2008 11:36
    Le site avait fait état mercredi d'un message que le Président aurait envoyé à son ex-femme avant son mariage avec Carla Bruni


    Le président de la République a déposé ce jeudi une plainte à l'encontre du site web du Nouvel Observateur. Hier, le site avait affirmé que huit jours avant son mariage avec Carla Bruni , le chef de l'Etat aurait envoyé à son ex-épouse Cécilia un SMS indiquant: "Si tu reviens, j'annule tout".

    De nombreux sites web, dont Liberation.fr, avaient mentionné cet article du nouvelobs.com.

    Cette plainte vise les faits de "faux, usage de faux et recel" après la mise en ligne mercredi à 12h40 d'un article sous le titre: "l'obsession de Cécilia", a affirmé l'avocat du chef de l'Etat, Thierry Herzog, dans un communiqué. La qualification de faux se justifie dans le code pénal par toute altération de la vérité, a expliqué l'avocat.

    Pour sa part, l'Elysée, contacté par Liberation.fr, s'est refusé à confirmer ou infirmer le dépôt d'une plainte..
     
  7. jaaja

    jaaja عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جانفي 2008
    المشاركات:
    286
    الإعجابات المتلقاة:
    413
      08-02-2008 12:04
    :besmellah1:

    كان دخلنا في مشاكلهم..
    ما عادش انجموا نخرجوا!!
    :bang:
     
  8. Lily

    Lily نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.112
    الإعجابات المتلقاة:
    11.925
      08-02-2008 13:57
    لو كان جاء ساركوزي مسلم راهم قالوا شوفوا الرجل المسلم كيفاش يعامل المرى و قداش مزواج:bang:
     
  9. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      09-02-2008 17:58

    الخبر أورد أنه كان مستعداً لإلغاء زواجه من كارلا في حال عادت سيسيليا إليه
    للمرة الثانية خلال اسبوعين، يرفع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي دعوى جزائية ضد وسيلة إعلامية بتهمة التعرض لحياته الخاصة. وبعد الدعوى المستعجلة التي كسبها، الاسبوع الماضي، ضد شركة طيران إيرلندية استخدمت صورة له مع كارلا بروني في إعلان تجاري لرحلاتها، تقدم تييري هرزوغ، محامي الرئيس، بشكوى ضد الموقع الإلكتروني لصحيفة «النوفيل أُوبزرفاتوار» بتهمة نشر معلومات كاذبة.

    ولم يحدث من قبل أن تقدم رئيس فرنسي في السلطة بدعوى قضائية ضد مؤسسة صحافية، لكن محامي ساركوزي قال في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية، أمس، إنها المرة الأُولى، أيضاً، التي يتعرض فيها رئيس في السلطة لمعاملة مسيئة مثل التي يلقاها موكله.

    وأورد موقع المجلة، قبل يومين، خبراً تحت عنوان «هوس سيسيليا»، يفيد أن ساركوزي بعث الى طليقته برسالة نصية على هاتفها النقال، قبل زواجه بثمانية أيام، جاء فيها: «إذا عدت سأُلغي كل شيء»، ويقصد أن يلغي زواجه من العارضة السابقة كارلا بروني في حال وافقت سيسيليا على العودة الى بيت الزوجية.

    وأضاف المحامي أن نشر خبر عار من الصحة يمس الحياة الخاصة لساركوزي ولا علاقة له بنشاطه السياسي هي تهمة يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة تصل الى ثلاث سنوات وبغرامة قدرها 45 ألف يورو.

    وكان ساركوزي قد حصل في الدعوى السابقة التي أقامها ضد شركة الطيران مبلغ يورو واحد، هو ما كان قد طلبه على سبيل التعويض عن استخدام صورته. أما كارلا بروني فكانت قد طلبت نصف مليون يورو لكن القاضي حكم لها بتعويض قدره 60 ألف يورو. وأعلنت أنها تتبرع بالمبلغ الى مؤسسة «مطاعم القلب» الخيرية التي كان الكوميدي الراحل كولوش قد أسسها قبل 20 عاماً لتقديم وجبات الطعام للفقراء والمشردين.

    ويقيم الرئيس الفرنسي علاقة ملتبسة مع وسائل الإعلام. فهو يتعمد كشف تفاصيل حياته الخاصة أمام المصورين ويسمح لهم بالتقاط صور حميمة له مع كارلا بروني، من جهة، ويواجه، من جهة أُخرى، بشكل عنيف الصحف التي تنشر ما لا يروق له من أخبار تتعلق به أو بأفراد أُسرته. وسبق له أن مارس علاقاته للضغط على ألان غانزبار، رئيس تحرير مجلة «الباري ماتش» الذي نشر على الغلاف صورة لسيسيليا وصديقها رجل الأعمال المغربي ريشار عطية. وانتهى الأمر بطرد رئيس التحرير من وظيفته.

    يذكر أن الرئيس الأسبق جورج بومبيدو كان أقام دعوى عام 1970، بصفته الشخصية لا الرسمية، ضد مجلة «الأكسبرس» الباريسية لأنها نشرت إعلاناً لمحرك سريع يستخدم صورة له.



    SS.jpg
     
  10. المتشائلة

    المتشائلة عضوة مميزة بالمنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏12 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.845
    الإعجابات المتلقاة:
    2.962
      09-02-2008 18:38
    يا خويا ما عندوش شعرة سيدنا على هربت مع راجل غيروا هو باقى يحب عليها الله يلطف وبعد هذا انشاء الله تكون عاقبت خير هذا الشخص
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...