• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بيت الشيطان الذي يفتخربه الأوروبيون!

Lily

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
25 سبتمبر 2007
المشاركات
3.107
مستوى التفاعل
11.953
بيت الشيطان



هناك علي بعد70 كيلومتر من شرق العاصمة جمهورية الشيك مقاطعة بارغوي في مدينة سيدليك وهي مدينة تتميز بكنيسة أثرية غير طبيعية.

الكنيسة صغيرة عمرها أكثر من 1000 عام يتميز ديكورها والذي لا يكون من الخشب أو الجبس أو الحجر أو أي مواد طبيعية أو مصنعة ولكن يتكون من عظام المسلمين.

فالقصة بدأت في 1218 عندما قام رئيس الدير الرهبان هنري خلال رحلة الحج إلي الأرض المقدسة في خلال الحروب الصليبية بأحضار عظام المسلمين في بيت المقدس من الذين قتلوا لتزين الكنيسة ليكون له فخر وقربى .

في سنة 1318 تم تجديدها بعظام جديدة تقدر ب 30 ألف جثة أحضرت كذلك لهذا الغرض كما تم تجديدها في سنة 1511 بكمية عظام أخرى.

قام النحات في سنة 1870 من دوق شوزنبرك لأعادة ديكور الكنيسة بعظام 40000 جثة ليكون أكثر جمالا ورونقا

وهي الأن من أشهر الكنائس العالم ليس لقدمها ولكن لزينتها بعظام المسلمين فيها وشاهد علي حقيقة الاجرام الذي يقومون به والذي لا يقرون بأنه إرهاب بل لا يزال مصدر فخر لهم!


image.php

1202472670.jpg

1202472710.jpg

1202472754.jpg

1202472796.jpg

1202472833.jpg

1202472871.jpg
 
:besmellah1:

لا يملك الواحد الا ان يقول

لا حول ولا قوة الا بالله

هم منحطون..
و نحن ربي يهدينا

شكرا​
 
لا حول ولا قوة الا بالله

ربما تقدموا في التكنواوجيا

لكنهم متخلفين
 
falfés;1305324 قال:
لا حول و لا قوٌة إلاّ بالله و لكن هل أنت متأكّدة أنّ الأوروبيّين يفتخرون بها ?

ربما لست متأكدة بافتخارهم لأني لم أزره و لم أسمع بأذنيَ حفظا للحق و لكني متأكدة من أن كل من في أوروبا الشرقية من المسيحيين يمقتون المسلمين بطريقة رهيبة و رأيت ذلك بعيني ...لا تقل بأن ذلك من الماضي لأني ما رأيته في الماضي القريب جدا..
يكيفيك علما بما صار من مذابح في كوسوفو و في الأقاليم الإسلامية منذ سنوات قليلة.و يكفينا سؤالا : لماذا يتم الاحتفاظ بهكذا كنيسة ليوم الناس هذا؟ لو أن هذه العظام كانت لليهود هل سوف يستمرون في الحفاظ على هذا المبنى؟!
 
لا حول و لا قوة إلا بالله
هم يفتخرون بتشويههم لنا و نحن نفتخر بأعمال شهدائنا
اللهم أنصر الإسلام و المسلمين
 
إنّ الأمر مضحك و لا يثير أيّ قلق على ما أرى، فنحن لدينا بيت الله نعبده و نحبّه و نفخر به، و هم لديهم بيت الشيطان بعضهم يعبده و إليكم الرّابط الذي يحوي كتابا في هذا الموضع، و هم يفخرون به، وسيكون بإذن الله حسبهم و نصيرهم يوم القيامة، فهنيئا لكلّ قوم بما يؤمنون..


 
حقدهم على الإسلام والمسلمين نعجز نحن عن مضاهاته فأخلاقنا وديننا يمنعاننا أن نبني مسجدا بعضام وجماجم موتاهم .
لعنهم الله إلى يوم الدين.
 
ماذا أقول؟؟؟

وأنا الّذي ظننتني قد عرفت كلّ قذاراتهم

وخبرتها

وما عاد يثيرني ويستثيرني منهم الغريب...

فإذا بي أصعق لهول ما أرى!!!

أوصلت بهم النّذالة هذا الحدّ؟؟؟

أوصل بنا الهوان هذا المبلغ!!!

أولئك إخواننا...

أجدادنا...

أجداد أجدادنا...

ألا يتحرّك لسان؟؟؟

ألا يألم قلب؟؟؟

أين حكّامنا؟؟؟

أين!!!
 
السلام عليكم
الأمر قد يبدو مهولا، مرعبا، لا يتركك تنام في الليل، لنتخيل "الفنان" الذي قام بهذا العمل، وبهذه الجريمة، وهو بين أكوام من الجماجم والعظام والموتى، إنه ينظر إليهم وهو لا يكاد يشعر بالحرج والخوف، بل إنه يشعر بالسعادة ويأمل من الله أن يكافئه على عمله وجهاده، إنه الآن في عمله المقدس وهو أعظم عنده من صدقة يعطيها لمسكين ومن صلاة يقوم بها ومن دعاء بالهداية للعالمين.
هل تعلمون أن جيوش الإسبان والبرتغال عندما غزوا أمريكا الجنوبية كانوا يصطادون السكان الأصليين في فرح وجذل شيطانيين، هل تعلمون أنهم أبادوا أكثر من 130 مليون إنسان في أمريكا الشمالية، هل تعلمون أن "الإنسان الأوروبي" الذي يفتخر بكل ما هو عقلاني لا تقوم عقلانيته إلا على محاربة الآخر المختلف ويعتبر كل مختلف عدوا مهما كان، ألم يكن أفلاطون "يحتقر" من ليس من أثينا، ألم تكن ديمقراطية أثينا ديمقراطية الشعب وحكمه ولكن ألم يكن الشعب الذي يعيش في أثينا واليونان عموما آنذاك أقل من 8 بالمئة من السكان لأن الباقي عبيد.
هل تبحثون عن الفظاعة وعن "العقل" الذي أباح وأجاز وأثاب واستمتع بقتل الآخرين في أبو غريب، وفي أشرطته السنمائية... هل تبحثون عن سبب دخول الجنة عندهم...
انظروا فقط بعيون من يحاول مغالبة شمس الحقيقة وهو يخرج من كهف أفلاطون
 
أعلى