1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

برامج قناة حنبعل ...العناوين عديدة..والجدوى أين هي..

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة ayhem, بتاريخ ‏8 فيفري 2008.

  1. ayhem

    ayhem نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.757
    الإعجابات المتلقاة:
    1.944
      08-02-2008 15:00
    تقييم بسيط و موضوعي و شخصي لبعض برامج قناة حنبعل التونسية
    الرابعة / برنامج أرادت حنبعل أن تظهره كأنه مباشر و لكن خطأ فني في احدى الحلقات كشف أن البرنامج مسجل و يختار متصليه هاتفيا على مزاجه و بالتالي لا جدوى و لا حلول و بالتالي بقدر ما تبهرك مواضيع النقاش فالمثل يقول ( حل الصرة تلقى خيط ).

    فرغ قلبك/برنامج لا حلول فيه لمن تعلقت همته بالبرنامج لحل مشاكله و حتى منشط البرنامج عاجز تماما عن التعاطف مع المتصل زيادة على ابتسامته في عز عرض مشاكل الناس كأنه يستمتع و لذا أقول لمن يريد تفريغ قلبه أن لا يفرغه في برنامج فارغ .

    بالمكشوف / و ان شد اليه النظارة لا لشيء الا لاننا ربما نفتقد الى برامج رياضية بحيث لا يعني أنه الافضل . على كل ما أعيبه في البرنامج هو نزوله الى درجة الاستخفاف و السخرية و التهكم و القهقهة على بعض الشخصيات و يقول المثل ( الجمل لا يرى عوج رقبته )

    هذا أنا / في البداية كان اجماليا متوسط و لكنه سقط في الرتابة و أصبح مملا فرغم تعدد الشخصيات فالاسئلة لم تتغير و كذلك الاسلوب .

    الصراحة راحة / برنامج استفزازي ...مسخرة ..وأعيب عل من يحل ضيفا مبجلا معززا مكرما على البرنامج للسماح للمنشط ب(تهنتيله) على قاعدة صحيحة ..ما يهمنا ليس الضيف بل ما يهمنا هو المشاهد ..فالمشاهد مل هذه الاساليب و كان من الممكن أن تنتزع الصراحة من الضيف بأسلوب مستساغ للجميع .

    و البقية تأتي...
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. mounir3

    mounir3 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏10 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    3
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      08-02-2008 15:27
    شنوا خلصوك باش تقول هالكلام ياخي عجبوك برامج تونس 7 والا برامج تونس 21
     
  3. ayhem

    ayhem نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.757
    الإعجابات المتلقاة:
    1.944
      08-02-2008 15:59
    بداية أشكرك على الرد و ثانيا فان قناتي تونس 7 و تونس 21 ليس بهما أية برامج للفرجة أو يمكن التعليق عليها
    لذا اؤكد لك أنني لست من مشاهدي هاتين القناتين و متتبع نسبيا لقناة حنبعل و على هذا الاساس و ضعت تقييمي .
    كما لا يفوتني أن أشكرك لو سحبت كلمة خلصوك لانني بعيد جدا عن العاصمة و أقطن أقصى الجنوب ورايي لا يهمهم البتة .
     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. kass

    kass عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    47
    الإعجابات المتلقاة:
    12
      08-02-2008 16:09
    brabi 9ol kilma bahi 3la 9al 3la 7ssabik tssakir hannabal
     
  5. aliz

    aliz عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏24 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    809
    الإعجابات المتلقاة:
    449
      08-02-2008 22:52
    machkour ya m3allem​
     
  6. kalaoui

    kalaoui عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    942
    الإعجابات المتلقاة:
    3.065
      08-02-2008 23:14
    الهم فيه ما تختار
    اخي العزيز صحيح يوجد نقائص لكن وجب علينا اعطاء الوقت الكافي و بروز قنوات اخرى كي يتحسن الانتاج
     
  7. boca007

    boca007 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏27 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    2.892
    الإعجابات المتلقاة:
    994
      09-02-2008 01:27
    tous les chaines
    tous les programmes
    sont besoin de beaucoup de travail
     
  8. nizar ST

    nizar ST عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جانفي 2008
    المشاركات:
    97
    الإعجابات المتلقاة:
    23
      09-02-2008 03:25
    toujours ejma3t e janoub ils insult hannibal wo mouch 3ajbithom 3ala5ater hannibal mawasletch sa chaine terrestre lil janoub
     
  9. billgates

    billgates عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    240
    الإعجابات المتلقاة:
    399
      09-02-2008 09:55
    [​IMG]


    اللي قلته الكل الصحيح....deja عملت موضوع قبل و قلت اللي مازال بكري باش حنبعل تولي bouquet....لأن القناة الأم تشكو من عدة نقائص أولها ضعف المحتوى اللي حكيت عليه انت خويا.....

    لكن...ألا ترى أخي أن حنبعل قناة فتية جدا وعمرها لا يقارن بقنوات أخرى عريقة، ثم لا تنسى خويا ضعف الامكانيات المادية لهذه القناة، و الا ما الذي يدعوها لانتاج برنامج مسابقات بدائي مثل الذي قدمه لطفي بندقة في شهر رمضان الفارط...

    من وجهة نظري، كبداية ما فعلته حنبعل يستحق كل التشجيع...كيف لا وهي التي غيرت وجه الاعلام في تونس مثلها مثل الاذاعات الخاصة موزاييك و جوهرة، بادخال ثقافة جديدة تدعو للجرأة في تناول المواضيع و تشجع على النقد البناء و الهادف (و كل نقد حتى و ان كان جارحا مفيد في كل الأحوال).....


    [​IMG]
     
  10. ayhem

    ayhem نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.757
    الإعجابات المتلقاة:
    1.944
      09-02-2008 11:25
    رد موضوعي و رصين بأسلوب راق يحسب لك
    ما تقييمي لبعض برامج قناة حنبعل الا دليل على حبي لها و متابعتها كما ذكرت سابقا عكس ما ذهب اليه البعض في الرد عما كتبته من أن الجنوب ينتقد برامج حنبعل لعدم تمتعهم ببثها الارضي و هنا أجيب لقد كتبت سابقا عن البث الارضي و انتهى الموضوع وليس لتقييمي أي دخل يذكر في موضوع البث الارضي.
    كما قلت أخي قناة حنبعل قناة فتية ونريد لها ان تكون الحرفية مبدئها في جودة برامجها و عدم النزول الى مستوى كالذي وصلت اليه بعض البرامج وأن تكون برامجها تتمتع باللا مركزية ليتمكن أبناء الوطن من الاشتراك و ابداء الرأي من شماله الى جنوبه.
    أشكرك مجددا على الرد
    .
     
    3 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...