NISSAN Navara

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏8 فيفري 2008.

  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      08-02-2008 22:05
    [​IMG]

    [​IMG]

    بعد حوالي 50 عاما من الريادة التي حققتها شركة «نيسان» في فئة مركبات البيك أب المدمجة، يتابع الجيل الجديد كليا من «نافارا» Navara، مشوار التفوّق ليحصد بذلك جوائز رائدة مثل «سيارة العام» و«أفضل بيك أب».
    سيارة نيسان «نافارا»، بيك أب غير عادية من أربعة أبواب حصلت في جنوب أفريقيا على جائزة «أفضل بيك أب لعام 2007»، واختارتها من قبل مجلة «أوتوبانوراما» الروسية «سيارة عام 2007»، وحصلت أيضا على لقب «أفضل بيك أب للعام» من مجلة «فورمولا تودو تيرينو»، كما حصدت جائزة «بيك أب العام» من مجلة 4x4 البريطانية، بالإضافة إلى جائزة «أفضل بيك أب» من هيئة «المحكّمين المحترفين» في روسيا، التي تمثل رؤساء تحرير وصحافيين بارزين في عالم السيارات.

    [​IMG]

    وفي فرنسا، اختيرت «نافارا» أفضل «سورت ستايل» Sort Style خلال «معرض سيارات الدفع الرباعي»، ونالت لقب «أكثر سيارة بيك أب مبيعا في أوروبا» من قبل مجلة السيارات التركية «حريات أوتوياسام غازيتسي».

    [​IMG]

    وبعد إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط هذا العام، تنضم «نافارا» 2008 الجديدة كليا إلى مجموعة «نيسان» من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التي تعدّ الأوسع في المنطقة، إذ انها تشمل ثمانية طرازات مختلفة هي الأكثر عددا بين كافة الصانعين.

    [​IMG]

    وينضم هذا الطراز الفائز إلى زميلين جديدين هما «قاشقاي» و«إكس تيرا»، ليضافوا إلى مجموعة نيسان الرائدة من خمس سيارات رياضية متعددة الاستعمالات، هي: أرمادا، مورانو، باثفايندر، باترول، وإكسترايل. وتتوفر «نافارا» حاليا بطرازي دفع أمامي أو رباعي وبخيار من محركين: الأول من أربع أسطوانات يعمل على البنزين سعة 2.5 لتر بـ 16 صماما يولد 162 حصانا/5.200 د.د. وعزم دوران 41 كلغ ـ م/2.000 د.د. أما المحرك الثاني فهو نفسه لكن توربو ديزل، حيث يولد 171 حصانا/ 4.000 د.د. مع عزم الدوران نفسه.

    وتعرض «نافارا» بخيار من علبتي تروس، الأولى أوتوماتيكية من خمس نسب، والثانية يدوية من ست نسب. وتشمل تجهيزات السيارة الرئيسية قفلا مركزيا، مصابيح ضباب أمامية، نظام راديو بستة مكبرات صوت ومشغل اسطوانات مدمجة، ونوافذ تعمل كهربائيا ونظام دخول من دون مفتاح واطار حماية، ووسادتي هواء، والمكابح المضادة للانزلاق، ومصابيح زنون. كما تشمل «نافارا» تجهيزات قياسية كانت تندرج في الماضي ضمن لائحة التجهيزات الفاخرة لشاحنات البيك أب، مثل نظام تحكم بالسرعة بالإضافة إلى الحشوات وفرش داخلي فاخر. وتستطيع هذه البيك أب بأربعة أبواب استيعاب خمسة ركاب مع توفير سعة تخزين كبيرة على سطح التحميل الخلفي. تعزز معايير الراحة الداخلية مواصفات المتانة الاستثنائية الخارجية للمركبة، حيث يحظى الركاب بجودة رفيعة وتجهيزات ممتازة تتناقض وبشكل واضح مع الجذور الصناعية لهذه السيارة. ومثل كافة سيارات نيسان الرياضية متعددة الاستعمالات، خضعت «نافارا» إلى اختبارات شاملة لضمان ملاءمتها التامة للحرارة المرتفعة والقاسية التي تميّز المناخ الصحراوي في المنطقة.

    [​IMG]

    :dance::dance::dance::dance::dance:
     
    1 person likes this.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
Avis sur nissan navara 2008 ‏7 ماي 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...