أنت الأن مسجون

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة hech-jemna, بتاريخ ‏10 فيفري 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      10-02-2008 12:51
    :besmellah1:
    موضوع جديد أراه مسلي باذن الله

    الموضوع عبارة عن لعبة و هي أن تسجن أحد الأعضاء لا يستطيع هذا العضو أن يخرج من السجن الا أن يتبرع أحد الأعضاء الأخارين و يخرجه لكن من أخرج العضو من السجن وجب عليه أن يدخل عضو أخر في السجن حتى لا يبقى السجن فارغ

    أفتتح اللعبة بعضو أحبه و أقدره كثيرا و أحترم جميع مشاركته و سأضعه في السجن

    العضو هو FETHSOUD



    أرجو تقبل الموضوع بكل روح رياضية الحكاية مجرد تسلية
    تقبلوا تحياتي
    :kiss::wlcm::wlcm::kiss:
    :kiss::wlcm::wlcm::kiss:
    :kiss::wlcm::wlcm::kiss:
     
    1 person likes this.

  2. al_walid_so

    al_walid_so نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2.428
    الإعجابات المتلقاة:
    425
      10-02-2008 14:09
    ساخرج fethsoud من السجن و ادخل في مكانه kazanostra
    :hi2:
     
    1 person likes this.
  3. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      10-02-2008 14:16
    أه يقول المثل وقع في شر أعماله ظاهرلي باش انطول في الحبس ربي يستر
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    أخر حاجة كنت نتوقعها
     
  4. sofiane_92

    sofiane_92 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    51
      10-02-2008 14:25
    حصّلت روحك
     
    1 person likes this.
  5. sofiane_92

    sofiane_92 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    51
      10-02-2008 14:27
    je vais sortir kazanostra meskine il merite pas et al_walid_so prendra sa place
     
    2 شخص معجب بهذا.
  6. skorpion

    skorpion عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.215
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      10-02-2008 14:28
    ساخرج kazanostra من السجن و ادخل في مكانهal_walid_so
    :hi2:
     
    2 شخص معجب بهذا.

  7. borj_5alaf

    borj_5alaf عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 جانفي 2007
    المشاركات:
    1.415
    الإعجابات المتلقاة:
    1.115
      10-02-2008 14:29
    نخرج هal_walid_so ونعاود ندخل fethsoud
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. sofiane_92

    sofiane_92 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    51
      10-02-2008 14:41
    وينهم لاحباب fethsoud
     
  9. sofiane_92

    sofiane_92 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    51
      10-02-2008 14:42
    fethsoud tout le monde t'a tourné le dos
     
  10. sofiane_92

    sofiane_92 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    165
    الإعجابات المتلقاة:
    51
      10-02-2008 14:45
    borj_5alaf prendra la place de fethsoud
    [​IMG]
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...