تاجر تونسي يبيع زوجته الجميلة مقابل 550 دولارا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

zansfouri

عضو نشيط
إنضم
2 فيفري 2008
المشاركات
253
مستوى التفاعل
158
:besmellah1:



1002162954.jpg

ذكرت صحيفة تونسية أن تاجرا متجوّلا "باع" زوجته الجميلة، التي اعتادت مرافقته في تنقلاته بالريف، إلى كهل أعزب، مقابل 700 دينار تونسي (حوالي 550 دولارا أمريكيا).

وقالت جريدة "الصريح" إن التاجر الذي يعمل في مجال بيع الملابس الجاهزة قدّم، لدى زيارته لقرية بوسط تونس، زوجته (25 عاما)، على أنها شقيقته اليتيمة التي ليس لها سند في الحياة غيره، معربا عن أمله في أن يزوجها لرجل "شهم حنون طيب يحسن معاشرتها".

ويبدو أن كلماته أسالت لعاب الكهل الوحيد، فاتفق مع التاجر على دفع مهر قيمته 700 دينار للزوجة. وبعد موافقة التاجر، استقدم مأذونا مزيفا تظاهر بكتابة عقد قرآن العروسين، وسلم العريس، وهو أميّ، ورقة الصداق.

وقضت الزوجة 20 يوما مع الشيخ دون أن تسمح له بمعاشرتها، موهمة إياه بأنها مريضة. بعدها، اغتنم التاجر فرصة خروج "العريس" من المنزل لقضاء بعض الشؤون في مدينة مجاورة، فأحضر سيارة نقل على متنها كامل أثاث البيت واصطحب زوجته وهرب إلى جهة غير معلومة.​



هل الحكاية صحيحة??????????????????
 
لا حول ولا قوة الا بالله
يا غالي اختر المكان المناسب لموضوعك
و لا للنقل العشوائي ارجوك
و ما فائدة مثل هذه المواضيع السطحية لتعلم ان كان الامر صحيحا ام لا
 
هل الحكاية صحيحة??????????????????
 
لا حول ولا قوة الا بالله
 
لا حول ولا قوة الا بالله
 
لا حول و لا قوة الا بالله
لاكن صديقي لا أري ادني فائدة من نشر موضوع كهذا فاتحيل و المتحيلين موجودين في كل مكان و زمان تماما كالمغفلين ولكن لحفاظ علي تميز منتدانا الغالى أرجو نشر كل ما هو مفيد أو طريف لا لكل ما هو مخجل و دون افادة ... مع الشكر لتفهمك
 
من ناحية أخري صديقي ما علاقة صورة جامع القيروان بالموضوع ؟؟؟!!!​

:oh::oh::oh:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى