1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

صحيفة سورية تشن هجوما عنيفا على وليد جنبلاط

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة walid1751, بتاريخ ‏2 سبتمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. walid1751

    walid1751 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5.865
    الإعجابات المتلقاة:
    385
      02-09-2006 15:29
    [​IMG]

    دمشق (اف ب)- شنت صحيفة "تشرين" الحكومية السورية السبت هجوما عنيفا على "اشباه الرجال" الذين يقفون ضد سوريا والمقاومة اللبنانية ملمحة خصوصا الى الزعيم الدرزي اللبناني وليد جنبلاط بعد اعلان برلمانية اسرائيلية انها التقته "عرضا" في فرنسا.

    وقالت الصحيفة في تعليق ان "هؤلاء اشباه الرجال لم يخجلوا من الاعلان جهارا نهارا انهم ضد المقاومة الوطنية اللبنانية وضد سوريا التي اعتبروها العدو وليس اسرائيل واكدوا من خلال اللقاءات مع الاسرائيليين انفسهم انهم من اشباه الرجال وباتوا منبوذين من الشارع العربي".

    وكانت كوليت افيتال النائب في البرلمان الاسرائيلي اعلنت في 17 آب/اغسطس انها التقت "عرضا" النائب جنبلاط خلال اجتماع للحزب الاشتراكي الفرنسي موضحة انه قال امامها كلاما قاسيا عن الرئيس السوري بشار الاسد.

    واضافت ان "عداءه ل(الامين العام لحزب الله حسن) نصر الله واضح وهو يعتبر الاسد ماكرا وفاسدا وكاذبا وغير مستقيم. لم يترك وصفا نابيا الا واستخدمه ضده".

    ودانت صحيفة "تشرين" الذين "يلقون محاضرات في الوطنية والشرف والاخلاق مع اشخاص طعنوا ويطعنون في الظهر ويتحالفون مع الشيطان نفسه ضد الوطن وقضاياه ونهجه المقاومة".

    وقالت ان "هؤلاء الذين يملؤون الشاشات والصحف صخبا وضجيجا وجعجعة هم الذين ينسقون مع اعداء الوطن ويصافحون الايدي الملوثة بدماء اطفال فلسطين ولبنان والعراق ويتبرعون بلعب دور الكومبارس في المسرحيات الاميركية سيئة السيناريو والاعداد كمسرحية الشرق الاوسط الجديد او المسرحيات الاسرائيلية التي عنوانها مشروع +اسرائيل الكبرى+".

    وتابعت ان "هؤلاء لا يخجلون وهم نفر قليل مما يقومون به ويروجون ولا يخجلون من نهج استسلامي تخاذلي يعادي المقاومة في وضح النهار" بينما "لم يخجل فريق

    آخر من الظهور الاعلاني التلفزيوني ليروج لنهج الاستسلام والتخاذل والتواطؤ ويتهجم على النهج القومي الذي تسير عليه سوريا وتؤازرها جماهير الشعب العربي وقوى التحرر في العالم".

    واكدت الصحيفة ان "الشارع العربي وجماهيره الوفية التي انتشت بنصر المقاومة اللبنانية المؤزر لن تسمح بان تسرق حفنة من الخارجين على الوطن وشرعيته هذا النصر وتقدمه هدية مجانية لقتلة الاطفال واعداء الحرية والحضارة".

    ورأت ان "الفورة الاعلامية لهذه الحفنة الصغيرة ليست الا تعبيرا عن سقوطها ومحاولاتها اليائسة للدفاع عن حضورها ووجودها الذي بات في مهب الريح".
     
  2. cherifmh

    cherifmh كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    17.701
    الإعجابات المتلقاة:
    42.491
      02-09-2006 15:40
    هذا الجنبلاط يجب أن ينقل إلى مصحة عقلية بسبب ازدواج الشخصية لمن لا يعلم فإنّ جنبلاط كان من أقرب المقرّبين إلى سوريا إبّان وجود الجيش السوري في لبنان ثمّ تحوّل إلى أوّل المعادين لها حين بدى جليا أنّ أيام السيطرة السورية على لبنان أصبحت معدودة ثمّ عاد لمساندة سوريا أثناء الحملة الإنتخابية من أجل التحالف مع حزب الله و فور انتهاء الحرب عاد وانقلب على حزب الله وسلاحه وعلى سوريا ولعلّنا كلّنا نذكر حين أعلن دعمه الكاما للمقاومة في أول أيام الحرب وفي اليوم التالي عاد وانتكس على عقبيه بالله عليكم هل هذا رجل دولة
     
  3. hoho2000pc

    hoho2000pc عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏27 أوت 2006
    المشاركات:
    76
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      03-09-2006 19:46
    بسم الله الرحمن الرحيم
    شكرا
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...