جنون الحب

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة kahri ahmed, بتاريخ ‏14 فيفري 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. kahri ahmed

    kahri ahmed نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.572
    الإعجابات المتلقاة:
    1.064
      14-02-2008 11:41
    بلغ حب الرسام الفلندي فان جوخ لامراة حد الجنون حتى انه قطع احدى اذنيه واهداها لها لانها طلبت منه ذلك برهانا على حبه!!!!!
     
    2 شخص معجب بهذا.

  2. ahmedor

    ahmedor نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أوت 2007
    المشاركات:
    1.807
    الإعجابات المتلقاة:
    2.289
      14-02-2008 11:49
    ??????????????????????


    برهان.....ا
     
    1 person likes this.
  3. marwan zriba

    marwan zriba عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.320
    الإعجابات المتلقاة:
    1.052
      14-02-2008 11:55
    جنوووووووووووووون:bang:
     
  4. الملاك

    الملاك عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏24 جانفي 2008
    المشاركات:
    97
    الإعجابات المتلقاة:
    90
      14-02-2008 12:01
    :oh:مجنون...............
     
  5. KRIAA-LION

    KRIAA-LION عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    409
    الإعجابات المتلقاة:
    363
      14-02-2008 12:20
    قص وذنو و عطاهالها ؟ ؟ ؟
    تو يكمل يقص لسانو و يخرّج عينيه وهكة ينطبق عليه المثل القائل
    لا أرى لا أسمع لا أتكلم ( هاكة شيحبوا النساء ) هههههههههههههههه
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...