من هؤلاء يا ترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة Midoitaliano, بتاريخ ‏15 فيفري 2008.

  1. Midoitaliano

    Midoitaliano نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.105
    الإعجابات المتلقاة:
    2.552
      15-02-2008 12:09
    السلام عليكم ....


    صور للاعبين العالميين من هم صغار الى ان كبروا



    اتمنى تنال اعجابكم





    كرسبو

    [​IMG]

    سيسك فابريغاس

    [​IMG]

    ديل بييرو

    [​IMG]

    ديفيد بيكهام( من هو صغير يخبل )

    [​IMG]

    فابيو كانافارو

    [​IMG]

    بيتر تشيك

    [​IMG]

    البيرتو جيلاردينو

    [​IMG]

    كاكا

    [​IMG]
    [/B
    ]
     
    5 شخص معجب بهذا.
  2. pirato

    pirato نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.534
    الإعجابات المتلقاة:
    2.429
      15-02-2008 12:14
    merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii
     
    1 person likes this.
  3. Midoitaliano

    Midoitaliano نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.105
    الإعجابات المتلقاة:
    2.552
      15-02-2008 12:21
    تيري هنري هههههههههه يضحك

    [​IMG]

    لامبارد ( انيق)

    [​IMG]

    بيرلو

    [​IMG]

    رونالدينهو

    [​IMG]

    كرستانو رونالدو

    [​IMG]

    توتي

    [​IMG]


    مالديني(نفس الشكل ههههه)

    [​IMG]

    مورينهو

    [​IMG]

    اتمنى تنال اعجابكم
     
    4 شخص معجب بهذا.
  4. kahri ahmed

    kahri ahmed نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.572
    الإعجابات المتلقاة:
    1.064
      15-02-2008 12:39
    مشكووووووووووووور
     
  5. hafedh tabbane

    hafedh tabbane عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    473
    الإعجابات المتلقاة:
    861
      15-02-2008 12:50
    :besmellah1:
    MERCI INFINIMENT
     
  6. balloul

    balloul كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    2.893
    الإعجابات المتلقاة:
    1.432
      15-02-2008 12:54
    .....................مشكور ......................... .....................مشكور..........
    .................مشكور... ......مشكور.............. .........مشكور.........مشكور.......
    ...............مشكور..... ..........مشكور.......... .....مشكور............... مشكور....
    ...............مشكور..... .....................مشكور ...................... .....مشكو....
    .................مشكور... ......................... ..............................مشكور...
    ...................مشكور. ......................... ......................... ...مشكور....
    ......................مشكور................................................مشكور.........
    ......................... مشكور.................... ....................مشكور ............
    ......................... ...مشكور................. ................مشكور.... ............
    ......................... ......مشكور.............. ............مشكور.....................
    ......................... .........مشكور........... .........مشكور........................
    ......................... ............مشكور..............مشكور............................
    ..........................................مشكور.......مسكور...............................
    ............................................مشكور..مشكور..................................
    ...............................................مشكور.......................................
     
  7. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      15-02-2008 13:05
    عندكشي بربي صورة

    المبدع

    الرائع

    العبقري

    الفنان






















    روجي لومار

    كيما يقول المثل الشعبي

    عاش يتمنّى في عِنبة مات جابولو عنقود
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. ramsis3

    ramsis3 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2.190
    الإعجابات المتلقاة:
    1.320
      15-02-2008 15:05
    [​IMG]
     
  9. fethi182

    fethi182 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1.504
    الإعجابات المتلقاة:
    121
      15-02-2008 17:53
    مشكوووووووووور
     
  10. vermed

    vermed عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏13 جويلية 2007
    المشاركات:
    1.172
    الإعجابات المتلقاة:
    491
      15-02-2008 20:54
    مشكوووووووووووووووووووووور
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...