دينو الاختبارية» من فيراري لمنافسة أسرع سيارات العالم

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة TURBNOS, بتاريخ ‏16 فيفري 2008.

  1. TURBNOS

    TURBNOS عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    144
      16-02-2008 15:22
    دينو الاختبارية» من فيراري لمنافسة أسرع سيارات العالم [​IMG] تحقق شركة فيراري مبيعات مرتفعة رغم إنتاجها المحدود سنويا والذي لا يتجاوز 5 آلاف سيارة، الأمر الذي لم يؤثر على ربحية الشركة لنجد أن أسهمها في سوق السيارات عالية. وتطالعنا الشركة اليوم بطراز جديد أطلق عليه اسم «دينو الاختبارية»، ولم تعلن الشركة عن أيه معلومات بخصوص إبعاد السيارة الجديدة أو قوة محركها، لكن شكلها يؤكد أنها وجدت لمنافسة أسرع سيارات العالم.

    [​IMG]
    تتميز السيارة الاختبارية الجديدة بتصميمها الجذاب والذي يوحي بالقوة الخارقة والأداء القوي مع المحافظة على جمالية فيراري التي لا تضاهى، وقد تم تصميم السيارة لدى «بينانفارينا» وهي سيارة كوبيه لكن بطريقة مبتكرة للغاية ونذكر أن صاحب هذه الفكرة هو المصمم «فيورافنتي»، الذي كان له شرف تصميم العديد من سيارات فيراري.

    وقد صنع سيارة اختباريه عام 2001 سميت LF ومن أهم ما جهزت به هو سقف متحرك إلى الحركة حيث ينزلق بسهولة إلى الخلف، والذي أطلقت عليه فيراري اسم «رونو كروميكو» وهو عبارة عن سقف زجاجي يتوضع خلف مقصورة الراكبين يتم تثبيت طرفه الخلفي في نهاية المقصورة بآليات تعليق مصنوعة من ألياف الزجاج. وتعمل هذه الشركة الايطالية باستمرار على تثبيت مواقعها في الأسواق المهمة وليس خافيا إن سوق أميركا الشمالية هو أهم أسواق بالنسبة لصانع «مارانيلو».
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
أودي أول شركة تصنع سيارات فاخرة في المكسيك ‏8 أكتوبر 2016
أبرز عشر علامات سيارات في 2016 ‏8 أكتوبر 2016
أرخص 5 سيارات في العالم ‏22 أكتوبر 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...