قوانين منتدى السياحة و السفر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ahmedchaouch

كبار الشخصيات
إنضم
12 أوت 2008
المشاركات
12.796
مستوى التفاعل
32.529

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



منتدى السياحة و السفر


منتدى السياحة و السفر هو قبلة العديد و العديد من الأعضاء و الزوّار من مختلف الفئات و الأعمار و بعد الإطلاع على كل ما حصل و يحصل في المنتدى في الأونة الأخيرة و حرصا منّا على التوجيه الدائم لأعضائنا الكرام لتفادي مخالفة القوانين العامة و الخاصّة و سعيا منّا للإضفاء النظام فإنه تقرر و بدأ من هذه اللحظة التعديل على القانون العام لمنتدى السياحة و السفر ليكون كالأتي :


1- يرجى من الاخوة الاعضاء قبل كتابة أي موضوع التأكد من انه لم يسبق طرحه فى المنتدى كما يرجى كتابة العنوان بحيث يكون مناسب لمضمونه و عدم الاطاله فيه.

2- أي موضوع مخالف لا يتبع هذا القسم سوف نقوم بنقله الى ما نراه مناسبا من الاقسام الاخرى دون الرجوع الى العضو.

3- يمنع استخدام الألفاظ المخالفة للشرع و التي تخدش الحياء العام وتتعدى حدود الأدب كما يمنع الرد على موضوع معين بالتهجم على صاحبه او الرد بطريقة غير لائقة وخالية من الاحترام.

4- يمنع منعا باتا وضع ارقام الهواتف والجوالات إلا لوكلات الأسفار المرخّص لها من طرف مراقبي القسم و الإدارة.

5- يمنع نشر عناوين أو وصلات وروابط لمواقع فاضحة أو صور لا تتناسب مع الآداب و الأخلاق الإسلامية حتى و إن كانت المصدر الوحيد للمعلومة كما يمنع نشر عناوين لمنتديات أخرى.

6- عدم الاعتراض أو طرح أي شكوى ضد أي مراقب أو مشرف أو عضو علناً، ولتقديم شكوى يجب مراسلة إدارة المنتدى عن طريق منتدى الإقتراحات و الشكاوي.

7- يمنع منعا باتا استعمال لغة الإرساليّات القصيرة SMS ولا تقبل المواضيع الا اذا كانت مكتوبة بلغة واضحة و سليمة.



8- يرجى عدم الرد على المواضيع المخالفة و الاكتفاء بالتبليغ عنها


9 - ممنوع تصعيد المواضيع للصفحة الأولى من قبل صاحبها دون سبب هادف كرد عن إستفسار أو إضافة و ينجر عنه غلق الموضوع و تلقي مخالفة " سبام " قد تحرم العضو من المشاركة مرة أخرى

10 - يجب أن يكون عنوان كل موضوع جديد واضحاً ومعبراً عن المحتوى ويمنع إستعمال العناوين من هذا القبيل: الرجاء المساعدة AIDEZ MOI, Aux experts,renseignement, للخبراء, Urgent..

11- يمنع إعادة رفع المواضيع القديمة ما لم يكن هناك ضرورة ملحّة تستدعي ذلك




تذكير :

أعضاءنا الكرام هذا المنتدى مفتوح لكم غايته خدمتكم و هدفنا الإرتقاء به سويا و طبعا هذا لا يتحقق إلا بمشاركاتكم المميزة و الجادة في كنف الإحترام المتبادل فيما بينكم و بإحترامكم لقوانين المنتدى
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى