أمثال غير شعبية...

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة KRIAA-LION, بتاريخ ‏21 فيفري 2008.

  1. KRIAA-LION

    KRIAA-LION عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    409
    الإعجابات المتلقاة:
    363
      21-02-2008 14:24
    :besmellah1:

    هاو جبتلكم شوية أمثال شعبية تعمل الكيف إن شاء الله تعجبكم و كيف ما يقول المثل الشعبي : كانك خياط تبع .........كلام والديك تربح.....هههههههه
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .


    من طلب العلا ............يسهر فوق سطح العمارة
    ***
    إلي داره بلار ....... ما يبدلش دبشو في الصالة
    ***
    إلي ياكل وحدو .........يشبع
    ***
    كان صاحبك عسل ..........خوذ منو مغرفة عالصباح
    ***
    عادت حليمة إلى .........دار بوها غضبانة
    ***
    صوم صوم و إفطر على .........المدفع
    ***
    المال السايب .........ياكلك النوار إلي في الجردة
    ***
    الباب لي يجيك منو الريح .........بدلو شباك
    ***
    رب صدفة خير من ألف........ليلة و ليلة
    ***
    كثرة الرياس..........عملوا طرح شكبة
    ***
    جات الحزينة تفرح .......حطت كاسات مزود

    ضربني و بكى .............رصاتلي نسكت فيه
    ***
    جاو يعينوه على قبر بوه.......حرق لإيطاليا
    ***
    كب البرمه على فمها..........تطلع الطفلة طبيبة
    ***
    معيز و لو ..........كانو على البارباكيو
    ***
    إذا حبوك إرتاح لا تتعب .......و لا تهز الرزين
    ***
    تحبها سابقة و جراية و ما تاكلش.......... إيسانس
    ***
    إلي برجو بالحكاكة .......يغسل بيها الماعون
    ***
    تخرج الصدقة.......و ما تشاورش بوها
    ***
    الرجال و الزمان ما فيهمش ......صولد
    ***
    باب النجار.............بدلو أليمنيوم
    ***
    العزوزة هاززها الواد و هي تقول هالعام......... نهزو الدوبلاي
    ***
    عصفور في اليد و لا .......حمامة في الشربة


    :156::156::156::156::156:
     
    9 شخص معجب بهذا.

  2. Los Rohos

    Los Rohos مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9.546
    الإعجابات المتلقاة:
    41.097
      21-02-2008 14:28
    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. patchino

    patchino عضو فريق عمل منتدى السياحة والسفر

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1.708
    الإعجابات المتلقاة:
    1.236
      21-02-2008 14:28
    [​IMG]
     
    1 person likes this.
  4. khaldoun

    khaldoun كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    15.771
    الإعجابات المتلقاة:
    36.150
      21-02-2008 14:33
    [​IMG]



    [​IMG]
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. larbach

    larbach عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2007
    المشاركات:
    237
    الإعجابات المتلقاة:
    34
      21-02-2008 14:55
    حلوين شكرا لك
     
    1 person likes this.
  6. youseef2005

    youseef2005 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جانفي 2007
    المشاركات:
    823
    الإعجابات المتلقاة:
    206
      21-02-2008 17:09
    bravo mon amie
     
    1 person likes this.

  7. KRIAA-LION

    KRIAA-LION عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    409
    الإعجابات المتلقاة:
    363
      22-02-2008 10:12
    شكرا على مروركم جميعا.............
     
  8. skorpion

    skorpion عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.215
    الإعجابات المتلقاة:
    604
      22-02-2008 14:13
    هههههههههههههههههههه

    مشكووووووووووووور​
     
    1 person likes this.
  9. mohamed_info

    mohamed_info نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏28 جوان 2007
    المشاركات:
    1.668
    الإعجابات المتلقاة:
    1.467
      22-02-2008 14:28
    tres bien, merci

    la meilleure :l
    إلي داره بلار ....... ما يبدلش دبشو في الصالة
     
    1 person likes this.
  10. recoba

    recoba عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    341
    الإعجابات المتلقاة:
    290
      22-02-2008 14:37
    :1::1::1::1::1::1::1::1::1::1:
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...