ماهي العبره من الاذان في اذن المولود؟؟؟؟

الموضوع في 'ارشيف المنتدى الإسلامي' بواسطة Bachtool, بتاريخ ‏23 فيفري 2008.

  1. Bachtool

    Bachtool نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.703
    الإعجابات المتلقاة:
    1.050
      23-02-2008 20:35
    [​IMG]


    الحياه حكمه غريبه والدين حكمه اغرب..!!

    حياتك وقت ثمين يمر امامك ..!!

    هل فكرت يوم في العبره من الاذان في اذنيك عند الولاده من غير صلاه ..!!

    والصلاه عليك عند الموت من غير اذان ..!!

    هل فكرت بالوقت الذي بين الصلاه والاذان..!!



    يا ابن ادم عندما تولد يؤذن في إذنك من غير صلاه وعندما تموت يصلى عليك من غير أذان
    فحياتك هي الوقت الذي ما بين الأذان والصلاة فا أغتنمها في عبادة الله..!!


    صحيح الموضوع قصير والكلام قليل لكن المعاني كثيره والاهداف كبير
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. khattab

    khattab عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    774
    الإعجابات المتلقاة:
    1.342
      23-02-2008 20:46
    حقا الكلام قليل و لكن المعاني كثيرة
    فعلى كل مسلم أن يغتنم عمره في طاعة الله قبل أن يصلى عليه
     
  3. Bachtool

    Bachtool نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.703
    الإعجابات المتلقاة:
    1.050
      23-02-2008 20:51
    يا أخي ان العمر كلمح البصر ... ما هي الا لحظات ... و كما يقول المثل الشعبي " سعدك يا فاعل الخير "
     
  4. نسرقرطاج

    نسرقرطاج عضو مميز بالقسم العام

    إنضم إلينا في:
    ‏6 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    2.970
    الإعجابات المتلقاة:
    7.220
      23-02-2008 21:27
    جازاك الله كل خير
     
  5. Bachtool

    Bachtool نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    1.703
    الإعجابات المتلقاة:
    1.050
      23-02-2008 22:04
    [​IMG]
     
  6. skorpion

    skorpion عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.213
    الإعجابات المتلقاة:
    606
      23-02-2008 22:14
    خير الكلام ما قل ودل
     
  7. el7ou

    el7ou عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فيفري 2008
    المشاركات:
    41
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      24-02-2008 17:29
    جازاك الله خيرا
     
  8. أم ياسين

    أم ياسين عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    107
    الإعجابات المتلقاة:
    106
      25-02-2008 12:10
    :besmellah1:

    حقّـا لم يخطر في بالي هذا من قبل، فألف شكر على الكلام المعبّر بما قلّ و دلّ
    و الدّال على الخير كفاعله
    بارك الله فيك و أعانك و جميع المسلمين لما فيه الخير و الصّلاح
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...