1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

الصمت ماذا يمنحك؟

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة slmf, بتاريخ ‏24 فيفري 2008.

  1. slmf

    slmf كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏7 فيفري 2007
    المشاركات:
    2.629
    الإعجابات المتلقاة:
    2.520
      24-02-2008 14:58
    بسم الله الرحمن الرحيم

    {18** (وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ وَاغْضُضْ مِن صَوْتِكَ إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ )صدق الله العظيم

    الصمت ماذا يمنحك؟

    |الصمت|

    يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك والتركيز بعقلانية على اجابتك

    |الصمت|

    يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان غير منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها

    |الصمت|

    المصحوب ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

    |الصمت|

    يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا ، فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

    |الصمت|

    هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة

    |الصمت|

    في المواقف الصعبة يولد الاحترام ، بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

    |الصمت|

    يدمر أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام

    |الصمت|

    يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون ..
    ونصيحه لك

    لاترد على تافه حتى لاتحقر من نفسك

    اذا رددت على مريض عقليا سوف يلومك الناس

    لو كل كلب عوى القمته حجرا لصار الحجر بمثقال دينار

    فلا ترد على عواء ونبيح الكلاب حتى لا تقلل من شانك

    ولكم منى كل الود والاحترام

     
  2. Midoitaliano

    Midoitaliano نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.105
    الإعجابات المتلقاة:
    2.552
      24-02-2008 15:06
    الصمت يقضي على الإنسان فالكبت هو أساس الأمراض النفسية فإن لم يخرج ما يختلج في صدره فسيكون مصيره عيادة الطبيب النفساني
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. MRASSI

    MRASSI كبير مراقبي المنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    43.070
    الإعجابات المتلقاة:
    83.043
      24-02-2008 15:24
    كما يقول المثل اذا الكلام من فضة السكوت ذهب
    لأن في الصمت سلام
     
    2 شخص معجب بهذا.
  4. b.awatef

    b.awatef عضوة مميزة

    إنضم إلينا في:
    ‏22 جانفي 2008
    المشاركات:
    2.017
    الإعجابات المتلقاة:
    2.842
      24-02-2008 15:55
    هو الحل الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة.................
     
    1 person likes this.
  5. jouini-s

    jouini-s نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2.095
    الإعجابات المتلقاة:
    783
      24-02-2008 15:56
    |الصمت|

    يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون
     
    1 person likes this.
  6. Los Rohos

    Los Rohos مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9.546
    الإعجابات المتلقاة:
    41.097
      24-02-2008 18:03

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...