1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

غذا سيتم إطلاق قمر اصطناعي جديد kizuna

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة Hdair, بتاريخ ‏25 فيفري 2008.

  1. Hdair

    Hdair عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏27 مارس 2007
    المشاركات:
    1.047
    الإعجابات المتلقاة:
    779
      25-02-2008 12:02
    :satelite:عذا إن شاء الله سوف يطلق القمر الصطناعي kizuna الذي سيغطي المحيط الهادي و آسيا على النطاق العريض جدا

    وبعد شهر من التأخير ، الستلايت kizuna من المتوقع أن تنطلق غدا من قاعدة تانيغاشيما في اليابان بحلول jaxa (الوكالة اليابانيه لاستكشاف الفضاء الجوي). انه سيختبر كحد اقصى معدل نقل 1،2 جيغابايت في الثانية على مساحة تغطي تقريبا كامل منطقة آسيا والمحيط الهادئ. الاهتمام الرئيسى يكمن فى هذه التغطيه التي سوف يربط مناطق بيضاء في سرعة عالية جدا ، حتى اولئك الذين لا يستطيعون الاستفادة من النطاق العريض عن طريق البر.
    وكخطوه اولى ، ولكن سيكون لها kizuna المحاكمه. باستخدام المثل حوالى 5 أمتار وقطرها ، وسيكون في الامكان الحصول بسرعة تصل الى 1،2 غيغابايت في الثانية. يمكن للمرء ان يتخيل ثم المستشفيات ، والسلطات المحلية ، والمدارس في المناطق التي يصعب الوصول الى الحصول على هذه الهياكل لاحتياجات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. ومع ذلك ، والمثل الى اكثر معقولة الحجم (45 سم) توفير فردي تدفق ما يصل الى 155 ميغابايت في اسفل النهر و6mb في الثانية مرت من أصول.

    آسيا ويؤكد مرة جديدة ان تؤدي اعمالها من حيث اختبار التكنولوجيات الجديدة. وبالرغم من الصعوبات الجغرافية في القارة المتصله التفاوت من الجزر ، ويحدث هذا القمر الصناعي لتغطية احتياجات المناطق الناءيه من حيث الانترنت بسرعات بالاحرى الواعده. مع مثال مثل هذا ، وكنت تظن ان الوقت قد حان لأوروبا لديها اطماع حقيقية في ميدان الفائق السرعه العالية الساتليه.

    لعشاق الفضاء ، والاقمار الصناعية وعمليات إطلاق الصواريخ ، والاقلاع من البعثة سيتم بث العيش على الانترنت عن طريق jaxa. يمكنك متابعة هذا الحدث من خلال الذهاب الى هذه الصفحه.
    http://www.jaxa.jp/countdown/f14/live/weblive_e.html
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...