7مقويات لشعر أكثر لمعانا

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة ابن الجنوب, بتاريخ ‏26 فيفري 2008.

  1. ابن الجنوب

    ابن الجنوب عضو مميز بالمنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جوان 2007
    المشاركات:
    2.179
    الإعجابات المتلقاة:
    1.512
      26-02-2008 14:25
    7مقويات لشعر أكثر لمعانا

    يفقد شعرك اللماع بعضا من اللمعان بمرور الوقت، وهذا لأن: "فروة رأسنا تجف كلما تقدّمنا في السنّ لأن الجلد ينتج كمية اقل من السيراميد المرطب بينما يتراجع نشاط الغدّة الدهنية. ونتيجة لذلك يميل الشعر للظهور بشكل مملّ وجاف."

    (الحقيقة بأنّ العديد من النساء يزدن من المشكلة بالتعرض للأصباغ والمواد الكيماوية الأخرى التي تسبب الضرر والجفاف للشعر. لذا إذا بدأت تلاحظين بان شعرك أصبح جافا ومملا، لما لا تتبعي هذه الإرشادات للحصول على شعر لماع وصحي.

    منتجات الشعر التي تساعد:

    1. استعملي ملطف الشعر بعد كلّ مرة تغسلين شعرك. قومي بوضع كمية مناسبة على وسط الشعر والأطراف مع تفادي الجذور. (المنفعة الإضافية: يقلّل الملطف من الاحتكاك -، وتباعا، من التكسر – عند تسريح الشعر. ) بالإضافة، قومي بعمل معالجة عميقة في البيت مرة كل أسبوع. جربي منتج " Organix Nourishing Coconut Milk Instant Repair Treatment " Organix بجوز الهند أو منتج " Alterna Caviar Anti-Aging Hair Masque with Seasilk " بالكافيار.

    2. اشطفي الشعر في نهاية الغسيل بالماء البارد، أو قومي بتجفيفه بالهواء البارد بعد الانتهاء من تسريحه. هذا سيساعد الشعر على الثبات والبقاء منسدلا.

    3. استعملي كريمات الوقاية من الحرارة. إذا كنت ترغبين في تجفيف شعرك بالمجفف الكهربائي الساخن أو لفه باللفائف الحرارية فيفضل أن تضعي كريم واقي لحماية الشعر من الضرر. جربي " VO5 Extreme Style Heat Defense ".

    4. اختاري فرشاة مناسبة لطبيعة شعرك. إذا كان شعرك ناعما ورقيقا فيفضل استعمال الفرشاة التي تحتوي على الكثير من الأبر الناعمة كالقش، إما إذا كان الشعر متوسط الكثافة فيفضل استعمال الفرشاة ذات الابر البلاستكية.

    5. حافظي على تسريحتك بالمنتجات اللطيفة بدلا من الرذاذ المثبت القاسي الذي يسبب التلف للشعر. ننصح باستعمال " Umberto Beverly Hills Shimmer ".

    6. فكري بعلاج اللمعان. توفر هذه الطريقة طبقة إضافية لامعة للشعر تدوم لعدة أسابيع. ويفضل القيام بهذه الخطوة فور الانتهاء من صباغة الشعر. سيدوم اللون أطول وسيبدو شعرك صحيا بشكل رائع.

    7. اختاري لونا مناسبا. الألوان الرمادية والسكنية لا تعكس الضوء. أضيفي اللمعان بالألوان الغنية والدافئة. فائدة إضافية: تعمل الصبغة على نفخ عامود الشعر وبالتالي يبدو الشعر أكثف


    News-All
     
    2 شخص معجب بهذا.

  2. fadwa.isg

    fadwa.isg عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 فيفري 2008
    المشاركات:
    89
    الإعجابات المتلقاة:
    23
      27-02-2008 12:00
    merci bien
     
  3. fatena

    fatena نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1.609
    الإعجابات المتلقاة:
    1.745
      28-02-2008 01:44
    لك جزيل الشكر
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...