• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

حزب إيطالي يعتزم إطلاق موقع للإبلاغ عن المهاجرين غير الشرعيي

زهيرالسعداوي

كبار الشخصيات
إنضم
9 أفريل 2007
المشاركات
7.116
مستوى التفاعل
23.287
:besmellah2:


حزب إيطالي يعتزم إطلاق موقع للإبلاغ عن المهاجرين غير الشرعيين


أعلن حزب رابطة الشمال الإيطالي اليميني عن نيته إطلاق موقع إلكتروني متخصص في الإبلاغ عن المهاجرين غير الشرعيين على غرار مبادرة مماثلة في هولندا لزعيم حزب اليميني المتطرف "غيرت فيلدرز"، حسب ما أوردته وكالة الأنباء الايطالية. وأوضح النائب في البرلمان الأوروبي عن الرابطة "ماريو بورغيزيو" أن المبادرة ستكون "بالتعاون مع متطوعين من الحزب وعضو بلدية ميلانو عن رابطة الشمال".
وأضاف أن الموقع "مساحة مفتوحة من الحرية للتعاون مع جميع الرجال والنساء في تطبيق القانون، وسوف نضمن عدم الكشف عن هويته المبلغ".
ويشار إلى أن المفوضية الأوروبية استبعدت أمس فتح أي نقاش على المستوى الأوروبي بخصوص محاربة التمييز والعنصرية، وذلك في أعقاب قيام حزب الحرية الهولندي بإنشاء موقع على شبكة الانترنت من أجل إدانة ممارسات المهاجرين، خاصة من رومانيا وبلغاريا وبولونيا.
في هذا الصدد، أكد ماثيو نيومان، المتحدث باسم المفوضة الأوروبية المكلفة شؤون المواطنة والعدل وحقوق الإنسان فيفيان ريدينغ، أن المفوضية الأوروبية لن تلعب دور الشرطي في أوروبا، "وأن ضبط عمل الأحزاب السياسية أمر يعود إلى كل دولة على حدة".
ويذكر أن زعيم الحزب اليميني المتطرف فيلدرز، أكد أنه لا ينوي إغلاق الموقع الذي أثار الكثير من الجدل في أوروبا بسبب ما اعتبر تمييزاً ضد العمال المهاجرين الآتين من العديد من الدول، خاصة أوروبا الشرقية نحو هولندا


كلمة
 
أعلى