• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قبلة البرادعي لانجلينا جولي : ليس هكذا تدار الأحضان يا برادع

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.436
banner1j.gif




قبلة البرادعي لانجلينا جولي : ليس هكذا تدار الأحضان يا برادعى

جود نيوز : 16 - 02 - 2012




4077176


برلين اثارت القبلة التي "طبعها" الدكتور محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والحائز على جائزة نوبل للسلام، على وجنتي النجمة العالمية انجلينا جولي جدلا واسعا على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".
وكان البرادعي، المرشح المنسحب من انتخابات الرئاسة المصرية، قد سلم جائزة ''الأفضل قيمة'' لفيلم ''في أرض الدماء والعسل''، الذي تدور أحداثه في فترة الحرب التي شنتها صربيا ضد البوسنة والهرسك. والفيلم من إخراج وتأليف أنجلينا جولي، وبطولة زانا مارجانوفيك وجوران كوستيك ورادي سيربدزيجا.
واستنكرت بعض التعليقات ذهاب البرادعي لمهرجان السينما من أجل السلام في برلين، وتقبيله النجمة السينمائية المعروفة في ظل ما تشهده البلاد من حالة عدم استقرار.
وعلى الفور - ووفقا لجريدة القدس العربى - انتشر هاش تاج #Elbaradeikiss? ليبدأ الجميع في المشاركة والتعليق على لقاء البرادعي بانجلينا جولي وتقبيلة لها، على الرغم من عدم ظهور فيديو أو صورة يوضح حقيقة تلك القبلة.
وفيما يلي بعض من تلك التعليقات الساخرة التي أطلقها رواد الموقع الاجتماعي مستخدمين اسلوب البرادعي وطريقته في الكتابة تعليقا على "قبلة أنجلينا" :
ناس ليها السلف و الاخوان و ناس ليها انجلينا
ليس هكذا تدار الأحضان ??
احنا نطول يكون عندنا رئيس باس انجلينا جولى
يعني ايه ليبرالية يابرادعي يعني تبوس انجلينا لوحدك واحنا نبوووووس ايدينا وش وظهر
والله وعملوها الرجاله ورافعوا راس مصر بلدنا
لو البرادعى مكنش انسحب كان هيكسب انتخابات الرئاسة بالتزكية
أرجوكم لا توقفوا هذه المهزلة
البوسه مستمره يا منى
أحبك يابرادعي وانتا بتقرب الثقافات ?:)?
يا واد يا مؤمن
احب اقولك ياسي البرادعي انك بقيت مثل اعلي وقدوى لجميع الشباب المصري والعربي
الرئيس اللى على حق هو اللى يبوس انجلينا ثم يهداء ويذهب لتقبيل نيكول كيدمان
غرضها توثيق العلاقات المصرية الأمريكية
البرادعى: لو توفيق عكاشة عرف يبوس انجلينا جولى انا هنتخبه رئيس جمهورية
وأشادت تعليقات البعض الآخر بالتصفيق الذي حظيت به كلمة البرادعي خلال الحفل.
وكان البرادعي قد ألقى كلمة عن ثورات الربيع العربي خلال المهرجان، أكد فيها أن ثقافة الخوف ذهبت بلا عودة، وأن الثورات في الدول العربية جاءت من أجل انتشار الحرية، وأعرب عن استيائه لما يحدث في سوريا.
وقال البرادعي في كلمته: ''نحن نعيش في عالم شابه الظلم وانعدام الأمن؛ حيث 3 مليارات شخص يعيشون في فقر، وأكثر من 20 ألف رأس نووي معلقة فوق رؤوسنا، وما زال الملايين يموتون في الكفاح من أجل الحرية والكرامة الإنسانية''.

 

tornalid

عضو
إنضم
24 مارس 2011
المشاركات
1.827
مستوى التفاعل
4.107
تكونش انجلينا افتكرت البرادعى .. برادع بيت
 

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.436
عرفة يهجر البرادعى بسبب "قبلة جولى"
الوفد : 16 - 02 - 2012


أعلن الناشط حازم عرفة أحد أعضاء حملة الدكتور محمد البرادعي انسحابه من الحملة احتجاجا على "القبلة" التي طبعها البرادعي على جبين الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجيلينا جولي في حفل ختام مهرجان برلين السينمائي الدولي.
وقال عرفة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": ربما كان البرادعي لا يعلم أن أنجيلينا جولي لها مئات الأفلام الإباحية، ولكن ألا يعلم البرادعي أن هناك المئات من الشباب الذين جاهدوا في النقاش كي يقنعوا الناس أنه ليس خواجة وأنه متمسك بالقيم والعادات المصرية!!.
وأكد عرفة أن غلطة الشاطر بألف، وقال إنه لن يتوقف عن مشروع النهضة الذي أيقظه البرادعي، ولكنه سيتوقف عن دعمه للرئاسة.
وأضاف بقوله "العجيب أن هناك من يدعمونه ويقولون: "وإيه علاقة إنه يسلم على أنجيلينا جولي ويبوسها بكونه مرشحا للرئاسة، وكأن البرادعي سيحكم شعبا انجليزيا".
كما تعجب عرفة ممن علقوا على قرار انسحابه بعبارة "بناقص".
وأكد عرفة، في تعليقه على مبالغة الصفحات السلفية في خبر انسحابه من الحملة، أن انسحابه من حملة البرادعي لا يعني أنه "تاب إلى الله وعاد إلى الإسلام بعد طول حرب"، وقال عرفة إن أسباب انسحابه من حملة البرادعي تتعلق بتجاوب الأخير مع الشارع المصري وفهمه لطبيعة المصريين.
وكان الدكتور البرادعي قد أثار جدلا كبيرا عندما طبع قبلة على وجه أنجيلينا جولي، التي قام بتسليمها جائزة عن فيلم "الحب في أرض الدماء والعسل"، حيث تدور أحداث الفيلم حول علاقة حب تجمع بين فتاة مسلمة من البوسنة، وجندي صربي، أثناء حرب البوسنة والهرسك، ومحاولتهما النجاة بعلاقتهما وسط كل الدمار الذي تخلفه الحرب.
شاهد البرادعي وأنجيلينا جولي في حفل ختام مهرجان برلين..
 
أعلى