• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مسئول سعودى ينفي وقوع ممارسات غير أخلاقية أو إطلاق نار داخل

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.436
مسئول سعودى ينفي وقوع ممارسات غير أخلاقية أو إطلاق نار داخل مهرجان (جنادرية 27)


نفى مدير المركز الإعلامي بمهرجان التراث والثقافة السعودية (جنادرية 27) العقيد خالد المقبل ما تردد عبر بعض وسائل الإعلام والإنترنت حول وجود ظواهر وممارسات سلبية وغير أخلاقية في الجنادرية، واصفا هذه الشائعات بأنها تهدف للمساس بنجاح المهرجان وتشويه صورته.

وقال المقبل - في تصريحات له اليوم الجمعة - "إنه لم يحدث إطلاق نار ولم يصب أي شخص من رجال الأمن بأي أذى، وأنه لا صحة لما ذكر بإحدى الصحف من أحاديث مكذوبة، مؤكدا أن جميع ما ذكر في هذا الجانب غير صحيح إطلاقا وبعيد كل البعد عن الحقيقة الملموسة على أرض الواقع".

كما نفى وجود رقص وسفور بين الجنسين في الجنادرية مضيفا أن أكبر رد على هذه المزاعم تصريح الشيخ عبداللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي أكد فيه أن رجال الهيئة يمارسون عملهم بشكل طبيعي ومنظم ولم يحدث ما يعكر أداء عملهم.

وكانت أنباء قد ترددت عن وقوع مصادمات واطلاق نار بين رجال الحسبة (هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر السعودية) أدى إلى وقوع عدد من المصابين على خلفية مزاعم عن اختلاط بين الجنسين وسفور ومخالفات شرعية.

كما أشار عبدالعزيز الطريفي المستشار بوزارة الشئون الإسلامية إلى أن مهرجان الجنادرية ينفق نصف مليار ريال سنويا وهو ما نفاه العقيد مقبل جملة وتفصيلا.

 
أعلى