• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

نقابة الفنانين في لبنان تصف إليسا ونانسي بسفيرتي النوايا الح

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
نقابة الفنانين في لبنان تصف إليسا ونانسي بسفيرتي النوايا الحسنة


عبرت نقابة الفنانين في لبنان عن استغرابها تصريحات وزير الثقافة التونسي مهدي مبروك التي رفض فيها مشاركة فنانات العري في قرطاج، وقال: "مشاركة نانسي عجرم وإليسا في قرطاج على جثتي، وتامر وشيرين ممنوعين".


وأشار بيان أصدرته النقابة أمس على لسان رئيستها سميرة البارودي إلى إنه يأسف لما جاء في تفاصيل الخبر المنسوب لوزير الثقافة التونسي من عبارات سلبية بحق الفنانتين إليسا ونانسي عجرم، ووصف البيان الفنانتين بسفيرتي النوايا الحسنة.


ونقلا عن ام بي سي، أوضحت البارودي أن كلامها هذا لا يأتي في إطار دفاعها عن فنانتين ينتميان إلى نقابتها فقط، بل لأنهما تتمتعان بمهنية عالية المستوى، وإعجاب جماهيري، ولا يجوز أن تتعرضا لمثل ما ورد بحقهما.


وأضاف البيان مخاطبا الوزير التونسي: "معالي الوزير إن لبنان الذي كان ويبقى أبداً فاتحاً قلبه ومساحات مهرجاناته الفنية للفنانيين التونسيين نستغرب أن يقابل فنانوه أمثال نانسي عجرم وإليسا بمثل ما ورد بصوت معاليكم أو بالصياغة الصحفية التي قرأناها في معظم المطبوعات والمواقع الإلكترونية، ولنا كبير الأمل أن يعاد النظر من قبلكم بما تقدم، حرصاً على حتمية استمرار التواصل الثقافي والفني بين بلدينا".

 

elninio_bj

نجم المنتدى
إنضم
31 أكتوبر 2008
المشاركات
2.794
مستوى التفاعل
4.165
تعرى و ............ فتصبح سفيرا ؟؟؟؟؟

نانسي عجرم ؟؟؟؟؟ لا أخلاق و لا علم و لا مستوى ...... تصبح سفيرة للنوايا الحسنة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذه من علامات الزمن المقلوب.
 

jojo2010

عضو مميز
إنضم
22 أوت 2010
المشاركات
1.108
مستوى التفاعل
1.953
كل شي بالمقلوب وما تفهم شي؟؟؟؟
 
أعلى