• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مروى : مش ذنبي اني حلوة و هانى جرجس خان الامانه المشه

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
مروى : مش ذنبي اني حلوة و هانى جرجس خان الامانه

Marwa_04.jpg



أكدت المطربة اللبناينة مروى أنها لن تتراجع عن مقاضاة هاني جرجس فوزي مخرج فيلم "أحاسيس" لأنه استغلها واستغل جسدها، وقالت انه ليس ذنبها انها "حلوة وان المخرج خان الامانة.
وقالت مروى انها ستطالب المخرج بالتعويض لانه يقف وراء تسريب الفيديو الذي وعدها بالتخلص منه لكنه خان الامانة.
وأضافت مروي في حوار مع مجلة "أنا زهرة" انها دخلت فى مشادة مع هاني جرجس بسبب هذا المشهد ورفضت تصويره لكن المخرج هددها بالشرط الجزائي.
وقالت: أقنعني بأنّ هذه المشاهد ضرورية، ووعدني بأنّه لن يعرضها كاملة وسيتخلّص منها لكنه خان الامانه وقام بتسريبها.
واكدت مروى انها حاولت قدر الامكان أن تغطيجسدها بيدها، وشعرت أنّه من أطول المشاهد التي صوّرتها في حياتها رغم أنّه لم يستغرق وقتاً.
وعبرت مروى عن مخاوفها من احتمال قيام هاني جرجس بتصوير الفنانات المشاركات في الفيلم واحتفاظه بالمشاهد لمآرب خاصة ثم يقوم بتسريها بين الحين والاخر
وردا على سؤال حول ارتباط اسمها بالاغراء قالت مروي : "مش ذنبي اني حلوة وsexy و أعتقد أنّ هذا سبب تصنيفي كفنانة إغراء رغم أنّني قدمت أعمالاً بعيدة تماماً عن الإغراء مثل "سمارة".

 

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
مروى: اعتزلت الإغراء نهائيًا
صوت البلد : 18 - 02 - 2012



أعربت المطربة اللبنانية مروى عن سعادتها بقرار نقابة الموسيقيين بحفظ التحقيق معها فيما نسب إليها من أداء مشاهد مخلة بالآداب في فيلم "أحاسيس" الذي عرض قبل ثلاث سنوات.
وبعد أن تعرضت مروى لحملات تشويه من الجميع، تعهدت بعدم أداء مثل تلك المشاهد مرة أخرى، مشيرة إلى أنها رفضت العديد من الأعمال خلال الفترة الماضية لاحتوائها على مشاهد ساخنة، ومؤكدة في نفس الوقت أنها اعتزلت تقديم أدوار الإغراء الجريئة نهائيا.
وحول رأيها في تحقيق نقابة الموسيقيين معها ، قالت المطربة اللبنانية "بداية لم يكن هناك قرار بالمنع أو إيقافي عن العمل كما تردد، إنما كان قرارا باستدعائي لسؤالي والتحقيق معي عن الواقعة، ورغم مرور ثلاث سنوات على عرض الفيلم إلا أنني التزمت واحترمت قرار النقابة لأنني أعلم مدى حرصها على صالح أعضائها والمنتمين إليها".
وأضافت: "أضحكني خبر هروبي من القاهرة عقب صدور قرار التحقيق معي كثيرا لأنني كنت في بيروت لمدة شهر تقريبا بسبب مرض والدتي، وبمجرد علمي بالخبر حضرت إلى القاهرة والتقيت الفنان إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين".
وتابعت: "تفهم النقيب موقفي تماما لأنه فنان وقدم أفلاما عديدة، ويعلم كيفية تصوير المشاهد السينمائية ويعلم جيدا أن احتمال حدوث أخطاء خلال التصوير أمر وارد، وقد أثبت بالفعل أن المشهد عفوي وغير مقصود وخارج عن سياق الدراما، وهى بالفعل لقطة "مسروقة".
وفيما يتعلق بالمسئول عن تسريب مقطع الفيديو الذي تم التحقيق معها بشأنه، قالت "مسئوليتي الفنية تقف عند الشكل النهائي للعمل، وهو الفيلم الذي تم عرضه على شاشة السينما، أما ما تمت سرقته وتسريبه فتلك مسئولية أخلاقية تقع على عاتق القائمين على العمل الفني نفسه".
وبشأن ما تردد عن مجاملة النقابة لها، قالت: "أعتبر قرار النقابة منصفا وجرس إنذار لكل فنانة أن تتوخى الحرص عند تصوير أي مشهد سينمائي لها، وهذا ما تعهدت به أمام نقابة الموسيقيين، خاصة أنني أعلنت قبل ثلاث سنوات عدم قبول تقديم أي مشاهد جريئة، فأنا حريصة على تحقيق ذاتي من خلال تصور جديد للجمهور لي خلال الفترة المقبلة".
وأضافت: "لقد شاهدني الجمهور في مسلسل "سمارة" الذي عرض في رمضان الماضي وحظى دوري بإعجاب الجمهور وأثنى النقاد عليه".

 
أعلى