بالصور: التشويق والمتعة.. في أغرب 12 مطعما حول العالم

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.437
بالصور: التشويق والمتعة.. في أغرب 12 مطعما حول العالم


إذا كنت محبي كل ما هو جديد ومختلف، تعرف معنا علي أغرب 12 مطعما حول العالم، لتعيش جوا من الإثارة والمتعة الحقيقية في تجربة لم تكرر من قبل.

الإنسان الآلي في خدمتك:

m350056.jpg


في مطعم " Hajime" بتايلاند لا تندهش إذا وجد إنسان آلي يقدم لك وجبات الطعام المطلوبة، تكلف هذا المطعم ما يعادل المليون دولار لتأسيسه ويعتمد علي تقديم الأطباق اليابانية.

تناول طعامك مع أسماك القرش:

m350057.jpg


هل ترغب في تناول وجبة طعام لا تنسي أبدا، فإليك ذلك في مطعم " Ithaa Undersea" بجزيرة المالديف، يقع هذا المطعم علي عمق حوالي ستة أقدام تحت سطح المحيط الهندي وبوزن حوالي 200 طن، لتتناول طعامك وسط تحليق أعين أسماك القرش والأسماك الملونة والإخطبوط.

معني جديد لأطباق النودلز:

m350059.jpg



تناول أطباق النودلز الشهيرة بطريقة مختلفة تماما، فمطعم " Modern Toilet" بتايوان، حيث يشتهر المطعم بأثاثه الغريب حقا والذي يعتمد علي المراحيض بدلا من الكراسي المعتادة للجلوس عليها، كما أن ديكور المحل يشعرك إنك داخل حمام وليس مطعما لتناول الطعام.

المطعم الجليدي:

m350061.jpg


عيش حياة سكان القطب القطبي وتناول طعامك في درجة حرارة تحت الصفر، حيث مطعم
" Laino Snow Village Ice " في فنلندا، الذي يقع داخل جبل جليدي علي 200 مربع متر، تتكون طاولات المطعم من أسطح جليدية أما الكراسي فيكسو الجليد وفرو الدب القطبي لإعطاء إحساس بالدفء.

المطعم الطائر:

m350060.jpg



تناول طعامك بين السحاب في المطعم الطائر في بلجيكا، فإذا كنت مع صحبة حوالي 22 شخصا فلا تتردد في تجربة ذلك المطعم الذي يرتفع عن الأرض 50 مترا ، كما يتيح لك هذا المطعم خاصية اختيار أي المناطق ترغب في أن تطل عليها أثناء الاكل.
كما ستلاحظ وجود فريق الطهاة بجوارك لإعداد وجباتك.

ديكور الغابات:

m350062.jpg



في أجواء الطبيعة الأشبه بالغابة تناول طعامك في فندق " Redwoods Treehouse"، والذي يقع في نيوزيلندا، في هذا المطعم تتناول وجبتك داخل أقفاص خشبية معلقة علي الأشجار.

الحياة علي كوكب المريخ:


m350063.jpg


اقفز بالسنوات وتخيل الحياة علي المريخ في عام 2112 في مطعم " Mars 2112" في مدينة نيويورك، ففي المطعم حاول القائمون عليه ان يجعلوا كل زائريه يعيشون في اجواء الكواكب، لتجد الارض تشبه الأرض الجافة وأيضا الكراسي والطاولات من المعدن لتشعر إنك في أحد أجزاء فيلم حرب الكواكب.

روق دمك في زنزانتك:

m350064.jpg



يوجد في اليابان أحد المطاعم باسم " Alcatraz E.R" حيث تجد طاولتك داخل قضبان سجن حديدي.

العشاء في الظلام الحالك:

m350065.jpg


يعتمد مطعم " Opaque" في لوس انجلوس علي فكرة غريبة للغاية، حيث يرغب أصحاب المطعم أن يعيش كل زواره احساس الشخص الكفيف، حيث يعتمد المطعم علي الظلام الحالك، فيمكن أن تجد في ذلك المطعم النادل شخصا كئيبا، ويقول أصحاب المطعم ان الهدف من تلك الفكرة هي تقوية حاسة التذوق والشم لدي الزائرين.

طعامك يصلك علي أنابيب حلزونية:

m350066.jpg


من خلال شاشة كمبيوتر علي كل طاولة يتم اختيار قائمة الطعام التي تفضلها، ليصلك طلبك عبر أنابيب حلزونية متصلة لكل طاولة، كل ذلك تجده في مطعم " s Baggers' " في ألمانيا.

النينجا في خدمتك:

m350067.jpg


هل ترغب في مشاهدة المحارب الياباني القديم؟، إذن إليك مطعم " Ninja New York " في نيوريوك، والذي يقوم بخدمتك رجال النينجا اليابانيون، وفي بعض الأحيان يستعرض النادل النينجا بعض الحركات السريعة، ولم ينس المطعم بالتأكيد ديكورات المحل التي تعود بك للعصور القديمة.

دراكولا يناديك:

m350068.jpg


إذا كنت من محبي الإثارة والرعب، ففي مطعم " Vampire Cafe " باليابان، تعيش أجواء أفلام دراكولا أو مصاص الدماء الشهيرة، حيث تجد الدماء مبعثرة علي الأرض و خلفك المقابر والجماجم المعلقة، ولتعزيز الخوف تتناول طعامك علي أضواء الشموع لتنعكس علي الأثاث المبطن بالقماش الأحمر الدموي أيضا.

:frown:

 
أعلى