• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بالصور والفيديو .. هيفاء وهبي تقول لكل واحد يكرهها : باي باي

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
بالصور والفيديو .. هيفاء وهبي تقول لكل واحد يكرهها : باي باي يا قفا !
بوابة الشباب : 19 - 02 - 2012

"باي باي يا قفا" جملة ردت بها هيفاء وهبي على أحد الأشخاص الذين أرسلوا لها عبر تويتر قائلا " هيفاء أنا الصراحة ماحبك" في رد فعل مفاجئ من هيفاء، يذكر أن هيفاء مدمنة لتويتر تكتب عليه كل ما يدور في ذهنا وكل ما تفعله حتى أنها تكتب أنها ستخلد إلى النوم الآن، كما أنها ترد بنفسها على كل من يراسلونها على تويتر.

aa_19_2_2012_0_8.jpg

في البداية وقبل أن نستعرض أهم "تغريدات" هيفاء، فإن ما يؤكد أن الحساب المذكور هو حساب هيفاء الرسمي هو وجود علامة زرقاء بجانب اسم هيفاء، وهي تعني أن هيفاء قد أرسلت ما يؤكد ارتباط الحساب بها.
هيفاء ردت على سؤال لآيه جابر عن عمرها فقالت "94 سنة " وهي تعترف بذلك بنفسها وفي تغريدات سابقة قالت هيفاء ردا على سؤال إن كان عمرها بحق 54 سنة بأن عمرها الحقيقي 84 سنة وهي بذلك أكبر من أمها ولكنها سعيدة بذلك، هيفاء أكدت أيضا أنها ستقدم مسلسلا مع فيفي عبده يذاع رمضان المقبل، أحد المعجبين رد على التغريدة السابقة قائلا "اشطه ياهيفاء .. علشان اعمل حسابى اصوم قبل رمضان لان كده مش باين لها صيام" .
وفي تغريدة بالأمس قالت هيفاء "هل يمكن لك أن ترسل لي ملاك؟؟" وهي تغريدة غير مفهومة إلا أنها سبقتها بعدة تغريدات أخرى يمكن أن تفسرها بحالة تمر بها هيفاء في تلك اللحظة حيث كتبت "الحب أقوى من أي شيء آخر، أنشرو المحبة"، وقالت "لا تدع قلبك في ورطة" وقبلها بساعة كتبت "أنا أنظر لك" ولم ترد على من رد على التغريدة سائلا "تنظرين لمن".
هيفاء تسأل جمهورها كل يوم "كيف حال كل واحد منكم اليوم" مما دعا لمياء لأن ترد عليها قائلة : منى لو كانت هيفا رئيسة دولة عربيّة؛ تواصلها مع جمهورها رائع تخيّلوا مسؤولاً واحدًا يسألنا عن حالنا كل يوم،
أما عندما تذهب هيفاء للنوم فهي تخبر الناس بذلك، هيفاء بدأت النوم اليوم في الثانية عشر ظهرا، أما بالمس فقد كتبت " لقد حان الآن وقت النوم والخوص في سحاب القطن، تصبحوا على خير" ووضعت صورة لها وهي بين السحاب القطني.


2_19_2_2012_0_17.jpg


3_19_2_2012_0_51.jpg


22_19_2_2012_2_13.jpg

كما وضعت هيفاء صورة لها أمس قالت إنها التقطتها في نفس اليوم مع سيارتها، كما وضعت بالأمس فيديو لها وهي في كواليس أحد الحفلات وتقوم بالتغريد والرد على معجبينها على تويتر كما قالت.
هيفاء تحدثت عمن يحقدون عليها وأرسلت لهم قائلة "اذا كان حقدهم شيء ..... فجبروت هيفاء وهبي اشياااااااااء"، وأضافت في تغريدة أخرى "سنري سنري..مين راح ينهار..،سنري..مين بقلبوا النار..سنري و بكرة قريب"، أما الفنانات اللاتي ينتقدونها فقالت عنهم "ينتقدوني و بشدة ثم يقلدوني و بدقة".
وردا على سؤال لليدي غادة تقول فيه "هيفاء بليز لاتقلدين كيم كاردشيان خلي لك شخصيتك المستقله بليز"، قالت هيفاء وهبي في لهجة حاسمة "اقلد مين؟ عم تحكي جد؟ روح اكتب للبيقلد كيف بتنفس. هيفا ما بتقلد حدا حياتي سوري ‎".
هيفاء في عيد الحب كتبت أنها مع زوجها أحمد وتحتفل به الآن، فأرسل لها كابتن محمد يقول أنه في باريس ولم يهدي له أحد ولو حتى وردة فردت عليه قائلة "انزل اشتري لحالك احلي هدية"، وقالت لآخر سألها عن الطريقة التي يمكن أن يفاجئ بها حبيبته في عيد الحب فقالت له "إجعلها تشعر بأنها مختلفة، فاهم؟؟ مش عاوزه شكاوي، فلوكة في النيل وبلاليين حمرا كتير".
هيفاء أغلب تغريداتها بالإنجليزية مما دفع روزانا لتكتب لها قائلة ""ياليت تكون تغريداتك بالعربي علشان نكون وياكي" فردت هيفاء "تكرم عينك بكتب ياباني كرمالكن".
جدير بالذكر أنه بعد نشر هذا التقرير بدقائق قامت هيفاء بالتعليق عليه فى حسابها على تويتر موجهة كلامها للمحرر قائلة " شكراً ..أنا بحب الناس اللي يحبونى ويهمنى أكون على تواصل معكم ويسعدنى أن ما اكتبه كان مسلياً بالنسبة لكم"


22_19_2_2012_2_38.jpg











 
أعلى