• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مركز تدليك وتمسيد بحي النصر تحول الى ممارسة الرذيلة.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hamida123

نجم المنتدى
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
2.958
مستوى التفاعل
3.858
نجح أعوان مصلحة وقاية الاخلاق بالقرجاني خلال حملة أمنية من أجل مقاومة الفساد الأخلاقي نهاية الأسبوع في الكشف عن مركز تدليك وتمسيد بحي النصر تحول الى ممارسة الرذيلة.
انطلقت الابحاث والتحريات في الموضوع اثر ورود معلومات على مصلحة وقاية الاخلاق مفادها وجود ممارسات جنسية داخل مركز التدليك، وبالتأكد من صحة المعلومات تقررت مداهمة المكان وتم القاء القبض على نفرين بصدد ممارسة الجنس، كما تمت معاينة فتاة في قاعة الاستقبال وبالتحري مع المتهم أكد أنه دخل المركز بنية القيام بالتدليك لكن المدلكة وهي من وقع ضبطها بمعيته عرضت عليه القيام بفعل جنسي مقابل مبلغ مالي اضافي فاستحسن الفكرة ووافق على العرض.
وفيما تعلق بالفتاة الموجودة في الاستقبال تبين خلال استنطاقها انها على علم بوجود الممارسات الجنسية الى جانب عمليات التدليك كما أنها تعمل بدورها مدلكة وتشرف في نفس الوقت على تسيير المركز في ظل غياب المالكة الأصلية التي اتضح انها موجودة في احد البلدان العربية.
وبمزيد التحري عليها أفادت ان صاحبة المركز على علم بالممارسات الجنسية بل شجعتهم على القيام بذلك بنية تحقيق المزيد من الارباح المادية.
وبختم الابحاث معهم تم ايداعهم السجن بعد توجيه تهمة اعداد محل للخناء والتمعش منه وتعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك في انتظار احالة ملف القضية على انظار القضاء لمواصلة الابحاث معهم.
كما تم اصدار منشور تفتيش في حق المالكة الأصلية لمركز التدليك والمحالة في حالة فرار

 

bensaiid

عضو نشيط
عضو قيم
إنضم
5 جوان 2011
المشاركات
209
مستوى التفاعل
1.242
تونس / حي النصر 1
لافته للإعلام ببناء جامع ... كاتبين عليها " لا لا لا ".. قولوا مسلمين زاده ؟!!!!


 

raoul

عضو
إنضم
8 فيفري 2006
المشاركات
1.293
مستوى التفاعل
1.539
تي الحكاية هاذي موجودة من قبل ؟؟؟؟ أما كانو مطفيين عليها الضوء...المرة الأخرى سكّرو 2 أو 3 مراكز متاع تدليك و استخاء و اشياء اخرى...هاو بعد الثورة رجعو لنشاطهم القديم الموازي ؟؟ تدليك و اشياء أخرى........
 

samsoum72

نجم المنتدى
إنضم
13 أكتوبر 2011
المشاركات
8.746
مستوى التفاعل
12.524
:besmellah2:


اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اللهم لا تعذبنا بما فعل المبطلون
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى