إكسسوارك قبل الربيع

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
إكسسوارك قبل الربيع

تتنوع ستايلات الأزياء بدرجة كبيرة مما يجعل كل فتاة قادرة على أن تبدو بشكل مختلف كل يوم. فهناك الستايل الذي يعتمد على الأزياء فتأتي بموديلات مميزة وتفاصيل بارزة كالألوان الزاهية والنقوش أو التطريز والزخارف كالفيونكات والكرانيش وما إلى ذلك. وهناك الستايل الذي يعتمد على الحقيبة والحذاء ليكونا أبرز ما في اللوك. وأخيراً، يوجد الستايل الذي يعتمد على الإكسسوارات بأشكال مختلفة. وفي الفترة الفاصلة بين المواسم، كالحالية الآن بين آخر موسم الشتاء وأول الربيع، تحتار الفتاة في اختيار اللوك الذي ستظهر به خصوصا أنه لا ينصح بشراء ملابس جديدة الآن حتى تظهر الموديلات والصيحات الجديدة. ولكي تتجنبي الحيرة، اعتمدي في هذه الفترة على الستايل الثالث، وهو الإكسسوار. وفي هذا الموضوع، نتعرف على بعض موديلات الإكسسوارات المميزة مع النقاط الهامة التي يجب مراعاتها عند ارتدائها.

ألف باء الإكسسوار:
تتنوع موديلات الاكسسوار بشكل مبهر لكننا سنقسمها في هذا الموضوع إلى "الجريئة"، و"البرّية". ولكل منهما سماته وتأثيره المختلف على مظهرك. وسنركز في هذا الموضوع على القلادات والأقراط لأنها الأكثر وضوحا في اللوك.
f349552.jpg

الإكسسوارات الجريئة:
تكتسب قطع الإكسسوار صفة الجرأة من اللون أو من الشكل أو من الحجم أو من كل ذلك معاً. فكلما كانت مرصعة بخرز بألوان صريحة وزاهية أو كبيرة الحجم أو بشكل غير مألوف، كلما كان لها حضور أقوى وأكثر تأثيرا على مظهرك. فيمكنك ارتداء قرط كبير متعدد الألوان كهذا القرط من مارني مطلي بالمينا على شكل دوائر مختلفة الأحجام بألوان العاجي والأسود والأبيض. يمكنك أن تختاري اللون الأحمر وتبرزينه بقلادة من نفس اللون.
f349553.jpg

وهناك أشكال مألوفة في الأقراط كالزهور الصغيرة وأوراق الشجر وقطرات الماء، لكن هناك أشكال هندسية وتكوينات غير مألوفة في الأقراط يمكنها أن تضيف جرأة إلى مظهرك كهذا القرط من Repossi والذي يأتي على شكل دوائر (دبل) متعددة مرصعة بالكريستال من الذهب. ارتديه مع ترك شعرك منسدلا على كتفيك.
f349554.jpg

وقرط الطارة من أكثر أنواع الأقراط التي تضيف جمالا لمظهرك، ولكن حتى لا يبدو مظهرك تقليديا اختاري قرط الطارة المصمم من الفضة المؤكسدة والمطلي بمادة تجعله يميل للون الأسود مع كريستال أسود أو شفاف كهذا القرط من Repossi. سينير وجهك خصوصا إن كنت ذات بشرة بيضاء وارتديته مع قلادة سوداء وأزياء بألوان سادة فاتحة.
f349555.jpg

والقلادات الجريئة من أكثر قطع الإكسسوار التي تؤثر على مظهرك بشرط أن ترتديها مع أزياء سادة وبموديلات في غاية البساطة. وهناك موديلات مبتكرة من القلادات كهذه من Sergio Rossi من الذهب والجلد، متعددة السلاسل، على شكل حبال معقودة. يفضل ارتداؤها مع تيشيرت (هاي كول) أو فستان بدون ياقة حتى تظهر بوضوح.
f349556.jpg

ومن موديلات القلادات الجريئة ما يأتي بحجم كبير ولكن بموديل بسيط كهذه القلادة من Aur?lie Bidermann على شكل هلالين، مصممة من أسلاك الذهب.
f349557.jpg

وإليك قلادة بموديل فريد من Sergio Rossi من الفضة المطلية بالمينا، على شكل زهرة زنبق كبيرة باللونين الأحمر والأخضر. يمكنك ارتداؤها مع فستان أخضر سادة أو أحمر أو بيج في فترة بعد الظهيرة مع تكرار أحد اللونين في القرط.
f349558.jpg

مظهرك بلمسة جمال بريّة:
ستظل الطبيعة والغابات والحياة البحرية مصدر إلهام للمبدعين والمصممين. وتختلف اتجاهات المصممين في تجسيد هذه الطبيعة فمنهم من يقدمون الجانب الرقيق منها، ومنهم من يفضلون إبراز الجانب البرّي. وستجد كل فتاة تشكيلات لا حصر لها في الإكسسوارات المستوحاة من الطبيعة. فمثلا، إن أردت أن تضيفي لمسة رقيقة لمظهرك فالأقراط المصممة على شكل ورد بلدي من أجمل ما يمكن أن تزيني مظهرك به. ولو أردت وردة بشكل مختلف، فاختاري الفضة المؤكسدة والمطلية كهذا القرط من Repossi المرصع بالكريستال.
f349559.jpg

ومن الموديلات المبتكرة في الأقراط المستوحاة من الحياة البرية، الذي يأتي على شكل جناحين كهذا القرط من Van Cleef & Arpels من الذهب الأبيض والكريستال الشفاف والأسود.
f349560.jpg

وتشهد موضة الإكسسوارات في عام 2012 إضافة جديدة بموديلات مستوحاة من الحياة البحرية. فبإمكانك الآن ارتداء قرط على شكل فرس البحر كهذا القرط الذهبي من فيرساتشي، طارة يزينها فرس البحر من الداخل.
f349563.jpg

ويتكرر موديل فرس البحر بشكل مختلف في هذا الموديل من Salvatore Ferragamo، مطلي بالمينا، بألوان التركواز والأزرق.
f349564.jpg

وفي القلادات هناك موديلات بزخارف نباتية لكن بشكل غير تقليدي، كهذه القلادة على شكل سنابل كبيرة الحجم من Vionnet.
f349566.jpg

وهناك أيضا الموديلات الجريئة كهذه القلادة من روبرتو كافلي على شكل أحد الكائنات المنقرضة من الديناصورات.
 
أعلى