ميسي إلى غوارديولا: أرجوك لا تترك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

supras-com

عضو مميز
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
1.084
مستوى التفاعل
1.007
كرة القدم - الدوري الإسباني


النجم الأرجنتيني يطالب مدربه بالبقاء في الفريق وعدم الرحيل ويعتبره السبب الرئيسي للإنجازات التي تحققت في السنوات الأخيرة.

811903-13866270-317-238.jpg



طالب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم آخر ثلاث سنوات مدربه الإسباني بيب غوارديولا بتجديد عقده والبقاء في برشلونة.
وقال ميسي عقب مباراة فالنسيا إن الفريق فاز بسبب توحده واللعب كرجل واحد، مطالبا غوارديولا بعدم الرحيل من أجل استمرار الإنجازات.
وتعملق النجم الأرجنتيني وقاد فريقه إلى فوز عريض على فالنسيا 5-1 بتسجيله أربعة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني، ليقلص الفريق الكتالوني الفارق عن غريمه التقليدي ريال مدريد إلى 10 نقاط.
وعن أهدافه الأربعة قال ميسي للموقع الرسمي للنادي: "في الحقيقة زملائي والمدير الفني والجمهور مهمين للغاية بالنسبة لي ويعطوني الثقة في نفسي، وجمعيهم يجعلوني سعيدا".
وأضاف: "لقد كانت المباراة صعبة علينا في البداية، لقد خسرنا بهدف في البداية، لكننا قدمنا مباراة طيبة وفزنا في النهاية".
وكان فالنسيا قد فاجأ مضيفه بهدف التقدم في الدقيقة التاسعة، لكن ميسي سجل هدفين متتاليين (22 و27) قبل أن يضيف هدفين آخرين في الشوط الثاني، ودخل تشافي مكان اندريس انييستا في الدقائق الخمس الأخيرة ونجح في إضافة الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة.
وفي النهاية طالب ميسي مدربه غوارديولا بالبقاء مع الفريق قائلا: "المدرب يعرف جيدا ماذا نفكر، لكنه سيتخذ قراره في الوقت المناسب، فكلنا نريده أن يبقى من أجلنا، فهو مهم جداً".
وتردد في الآونة الأخيرة وجود عرض قوي من آرسنال للتعاقد مع المدرب الإسباني خلفا للفرنسي أرسين فينغر الذي قد يتولى منصب إداري في النادي اللندني.
ورفع ميسي الذي كان يخوض مباراته رقم 200 في صفوف برشلونة رصيده إلى 27 هدفا وبقي في المركز الثاني في صدارة ترتيب الهدافين خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 28 هدفا.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى