وسائل الإعلام الأسبانية تحتفي بالساحر ميسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ben3006

عضو
إنضم
22 ديسمبر 2011
المشاركات
13.887
مستوى التفاعل
15.437
أشادت وسائل الإعلام الأسبانية اليوم الاثنين بالساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل أربعة أهداف ليقود فريقه برشلونة لسحق بلنسية 5/1 مساء أمس الأحد في الدوري الأسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة ماركا في صفحتها الأولى أن "ميسي من عالم أخر" ، مشيدة بأداء النجم الأرجنتيني الذي سجل مشاركته ال200 في الدوري الأسباني مع النادي الكاتالوني. وأوضحت صحيفة "سبورت"، "إنه يبتسم مجددا ، من الناحية الجسمانية فقد وصل إلى الذروة ، لقد استعاد سحره ، ووضع بصمته في كل الأهداف".

ومن جانبها أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو "ميسي دائما كبير ، لا يوجد في العالم كله نصف ميسي ، سواء سجل أهداف أم لا فهو دائما حاضر".
 
يستـــــــــــــــــــــــاهل...
 
RONALDO etait transferé de manchester united dans le but de rivaliser avec messi et de garder la concurrence. sur le plan financier sa doit rapporter bcp d'argent , maillot, accessoires, places aux matchs ....sa permet aussi de rivaliser avec barca et comme sa les matchs de clasico seront tjrs les plus diffusés au monde.
la presse met le feu au poudre et c pour grand plaisir des dirigeants de real. c plus de foot
c du commerce
juste une question....cristiano est t'il meilleur que rooney???
je ne crois pas , mais le 94 millions d'euros doivent être rentabiliser meme si jusuq'a aujourd'hui c un malheureux titre de coup de roi gagné apres plus que 700 millions d'euros d'investissement en achat de joueurs
 
ميسي هو المــــــــــــــــلـــــــــــــــــــــك...
 
مهارات عالية وموهبة ربانية
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى