مورينيو: بنزيمة سيصبح من بين الكبار!

أيـمـن عـطـيـة

نجم المنتدى
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
2.004
مستوى التفاعل
3.152
يرى جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بأن المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة في طريقه ليصبح من الكبار وبأنه اللاعب الأكثر تقدماً في النادي الملكي هذا الموسم من حيث المستوى.

وجاء حديث مورينيو خلال مؤتمر صحفي عقده في موسكو عشية مواجهة ريال مدريد مع مستضيفه سيسكا موسكو الروسي في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وأضاف المدرب البرتغالي الذي كان قوب قوسين أو أدنى في آوائل 2011 من ترك النادي الملكي لأنه أراد مهاجماً أفضل من بنزيمة: "كل من في النادي يرى بأنه (بنزيمة) أحد اللاعبين الأكثر تقدماً في الفريق خلال العام الحالي".

zvtt15.jpg



وواصل: "إنه يسجل الأهداف، وهذا ما يجب على المهاجم القيام به، لكنه يقدم أيضاً أشياءً أخرى في الهجوم ويساعد في الدفاع أيضاً، إنه في طريقه ليكون من بين الكبار".

ورد مورينيو على سؤال حول إمكانية حصول المهاجم الفرنسي على جائزة أفضل لاعب في العالم للعام الحالي، قائلاً: "إنه يلعب بشكلٍ جيدٍ جداً من أجل خدمة الفريق، وهذا الأمر الأهم وليس إذا كان باستطاعته الفوز بالكرة الذهبية".

ويستعد ريال مدريد الذي يتصدر الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط عن غريمه برشلونة، لمواجهة سيسكا موسكو اليوم الثلاثاء على العشب الاصطناعي لملعب لوجنيكي وسط أجواء مناخية صعبة للغاية حيث ستبلغ درجة الحرارة 15 تحت الصفر.
 
أعلى