• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

كبار النجوم يشيعون ويتني هيوستن - صور

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
كبار النجوم يشيعون ويتني هيوستن - صور


531242003198.jpg




شيع النجوم والأقارب والأصدقاء المغنية الأمريكية ويتني هيوستن في مراسم جنائزية مثيرة أقيمت السبت في كنيسة بمسقط رأسها بعد الوفاة المفاجئة للمغنية المشهورة صاحبة الصوت الرائع الذي ضمن لها مكانا في قائمة افضل نجوم البوب في هذا العصر .
وقال الممثل كيفن كوستنر الذي شارك هيوستن بطولة فيلم 'بودي جارد' (الحارس الخاص) الذي حقق أعلى إيرادات في عام 1992 'هيوستن تعود اليوم إلى بلدتها إلى المكان الذي انطلقت منه'. وقال مخاطبا الناس في شتى أنحاء العالم 'لنجفف دموعنا ونعلق حزننا - وربما غضبنا - ويكفينا أن نتذكر معجزة ويتني الرائعة'.
وغنت هيوستن التي توفيت داخل غرفتها بفندق في بيفرلي هيلز الأسبوع الماضي أغان متنوعة بين العاطفية المؤثرة والايقاعية على مدى عمرها الفني الذي امتد 30 عاما والذي وصلت فيه إلى ذروة التألق بأغنيتها (سأحبك دائما) عام 1992 ومهدت الطريق لجيل من المغنين ساروا على دربها.
وأثناء مراسم الجنازة قدمت مغنية السول الشهيرة ديون فارفيك قريبة ويتني مجموعة من كبار نجوم أغاني السول والترانيم وموسيقى البوب من الماضي والحاضر من بينهم أليشيا كيز التي قالت قبل أن تقدم أغنيتها 'الطريقة التي تسللت بها إلى قلوب الجميع واضحة جدا'. ومن بين المشاركين في مراسم الجنازة كيم بوريل ودوني مكلوركن الذي قدم ترنيمة قوية بينما وقفت الجوقة والحضور ينصتون. وكانت هيوستن من أعظم مطربي الثمانينات والتسعينات لكن الاضطراب أصاب حياتها الشخصية وكذلك زواجها من المغني بوبي براون. واعترفت هيوستن بالإفراط في تعاطي الكوكايين والماريوانا والكحوليات والعقاقير التي وصفها الأطباء.
وكان هناك حضور مكثف من الشرطة خارج المكان الذي أقيمت فيه مراسم الجنازة حيث طوقت الشوارع. وحثت الشرطة جمهورها على متابعة الجنازة على شاشات التلفزيون أو الانترنت ولكن البعض حضر مبكرا أمام الحواجز التي أقامتها الشرطة لوداع المطربة الراحلة عن قرب.



170848343754.jpg





793353006941.jpg





528602366800.jpg





599153504473.jpg





 

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
مادونا تشارك فى جنازة ويتنى هيوستن على طريقتها الخاصة


لم تكن مطربة البوب مادونا من بين حوالى 1500 شخص شاركوا فى تشييع جثمان المطربة ويتنى هوستون في نيوجيرسى، ولكنها شاركت في مراسم الوداع بطريقتها الخاصة.

فقد أقامت مادونا- 53 عاما- عرضا خاصا للمشاركة فى مراسم الوداع أثناء تواجدها فى أحد فنادق مدينة نيويورك، ضم عددا كبيرا من الراقصات الاستعراضيات في فرقتها الخاصة، وجلست مادونا في الخلفية تراقب الراقصات وهن يظهرن مهارتهن الاستعراضية، حتى بدأ صوت ويتنى هوستون يتردد من خلال تسجيل لأغنيتها "أريد الرقص مع أحد"، عندئذ نهضت مادونا واندفعت إلي المقدمة وهى تردد مقاطع الأغنية الشهيرة.

كانت مادونا ترتدي رداء أسود اللون، وهى تشارك فى الرقص والغناء، وعندها أدركت أنها وفرقتها يشغلون مساحة كبيرة من ساحة الرقص في الملهى .

وكانت مراسم العزاء أقيمت للمطربة ويتنى هوستون في إحدى كنائس نيوجيرسي، في حضور عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على وداع زميلتهم، وتقديم التعازي لأسرتها.

 
أعلى