"عرب سات " تنظم ملتقاها السنوي السادس للبث التلفزيوني الفضائ

snoop-dogg

نجم المنتدى
إنضم
2 أفريل 2008
المشاركات
3.465
مستوى التفاعل
4.116


images








تنظم المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية " عرب سات " ملتقاها السنوي السادس للبث التليفزيوني الفضائي يوم الأحد المقبل .. احتفالا باكتمال أسطول أقمارها الصناعية من الجيلين الرابع والخامس.
تنظم " عرب سات " الملتقى الذي يستمر يومين في فندق مينا السلام في جميرا – دبي .. بالتعاون مع الشركات المصنعة لأقمارها وهي أستريوم وتاليس آلينا سبيس وشركة الإطلاق العالمية أريان سبيس.
ويشارك في فعاليات الملتقى عدد كبير من الشخصيات الإعلامية العربية والدولية إضافة إلى حوالي /200/ مدعو من ملاك ومسؤولي البث التليفزيونى العربى والعالمي.
ووجه المهندس خالد بن أحمد بالخيور الرئيس التنفيذي لـ " عرب سات " شكره وإمتنانها لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على رعايته الكريمة للملتقى.
وأوضح أن المؤسسة تقيم ملتقاها احتفالا بنجاح واكتمال أسطولها الفضائي من الأقمار الصناعية الجيلين الرابع والخامس وشغل مواقعها المدارية الحصرية" 20 و26 و5ر30 " درجة شرقا .
وأضاف بالخيور أن الملتقى يتضمن العديد من الفعاليات منها ندوة مخصصة للبث التليفزيوني عالى الوضوح تشارك فيها عدد من كبار شركات البث الفضائي التليفزيونى وخبراء عالميين في تقنية البث عالي الوضوح
كما من المقرر ان تطلق
عربسات قمر جديد يُطلق في الشهر السابع-تموز من هذا العام
وهو بدر7 إلى الموقع 26 ْ شرقاً
بـ36 تردد KU
----------------
بالإضافة إلى إضافة الباقة الموريتانية على قمر بدر قريباً
جداً
 
أعلى