بينكيو تطلق الجيل الثاني من أجهزة العرض الصغيرة في الشرق الأ

ru8rgx.png







بينكيو تطلق الجيل الثاني من أجهزة العرض الصغيرة في الشرق الأوسط



eannfr.gif




benq-small.jpg




أطلقت شركة “بينكيو”، المتخصصة في تصنيع المنتجات الرقمية وأجهزة العرض بتقنية DLP ، مؤخراً الجيل الثاني من أجهزة العرض Joybee GP2 للمرة الأولى في الشرق الأوسط.
يتميز جهاز العرض الجديد صغير الحجم بعدد من الخصائص تشمل حزمة بطارية اختيارية وتقنية عرض 3LED عالي الكفاءة في استهلاك الطاقة، وعرض قصير المدى عالي الوضوح بدرجة 720p، ودرجة سطوع تبلغ 200 “أنسي لومين”، وإمكانات للتوصيل بالوسائط المتعددة (يمكن توصيله بأجهزة آيفون وآيباد و أجهزة الحواسيب المكتبية عبر HDMI )، ودعم لصيغ التشغيل المتعددة، وموضع لتوصيل بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة SD card slot ومخرج لتوصيل USB، ونقل البيانات من حواسيب إلى ذاكرة مدمجة سعة 2 جيجا واثنين من مكبرات الصوت ستيريو 2 واط.
و يمتاز هذا الجهاز صغير الحجم، الذي لا يزيد وزنه عن 565 جم، بوصلة لأجهزة “آي باد” و “آي فون”، مع سهولة الاستمتاع بممارسة الألعاب، ويستطيع مستخدموه تبادل المقاطع المصورة والصور والألعاب مع العائلة والأصدقاء على شاشة عرض سينمائي 160 بوصة أو تشغيل ملفات الصوت دون جهد.
وتضمن إمكانات الشحن المتزامنة مع التشغيل تواصل المتعة للمستخدم، وإضافة إلى ذلك قامت “بينكيو” بتصميم حزمة بطارية اختيارية تأتي مع هذا الجهاز ، مما يزود المستخدم بثلاث ساعات من الاستخدام عند اكتمال شحن البطارية.








eannfr.gif



°..•° AMINE. °..°


scaled.php






74130129.png


 
أعلى