داني ألفيش يطالب ببقاء غوارديولا

ihebetoilist

نجم المنتدى
إنضم
12 مارس 2010
المشاركات
1.757
مستوى التفاعل
2.377
داني ألفيش يطالب ببقاء غوارديولا

201222217449561371_20.jpg


طالب المدافع البرازيلي داني ألفيش يوم الأربعاء ببقاء جوسيب غوارديولا في منصب المدير الفني لنادي برشلونة، معتبراً أن الأخير يستحق "تمثالاً" حال رحيله بنهاية الموسم الجاري.
لكن ألفيش راهن على استمرار مدربه قائلاً: "سيجدد تعاقده لأنه يعرف أننا من دونه لسنا شيئاً. لو رحل، ستكون الخطوة التالية هي السقوط".
واعترف البرازيلي بأن هناك احتمالية بأن يرحل المدرب: "لابد من الإعراب عن الامتنان، وإذا ما اتخذ قرار الرحيل، لابد من إقامة تمثال له".
وبالغ ألفيش في رأيه، حيث حمّل الفريق المسؤولية في حال قرر غوارديولا عدم تمديد تعاقده: "لو لم يجدد، بالتأكيد سنتحمل نحن اللاعبين جانباً من الذنب".
وأضاف في لهجة أكثر مزحاً: "عندما جاء غوارديولا كان لديه الكثير من الشعر. والآن نزعنا له أغلبه".
وينتهي عقد مدرب الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدده بعد.
وأكد الظهير أن رحيل المدرب لو تم، سيكون نبأ طيبا للغريم الأزلي لفريقه: "أياً كانت الزاوية التي سننظر بها للأمر، نعم يمكننا القول إن ريال مدريد سيسعد برحيل غوارديولا".
وفيما يتعلق بالفريق الملكي، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم بفارق عشر نقاط عن برشلونة، سار الظهير الأيمن البرازيلي على نهج زميله تشافي هرنانديز معتبراً أن هذا الفارق "مبالغ فيه" بالنظر إلى إمكانيات كل فريق.
وأضاف: "لو كان هذا هو موقعنا فذلك يعني أن هناك شيئاً ما قمنا به بشكل سيء. أعتقد أنه فارق مبالغ فيه بالنظر إلى أداء كلا الفريقين، ولكن لو فاز ريال مدريد بالدوري، سنهنئه ونخسر كالأبطال".
لكن ألفيش في المقابل لا يعتقد أن اللقب قد حسم: "برشلونة لم يقل كلمته الأخيرة بعد في هذه البطولة".


 
Je ne pense pas qui' il va contuniez malgré qui 'il ne va pas faire la meme carriere avec les autre équipes; il est besoin de XAVI, INIESTA et le super MESSI
 
من الافضل ان يضّل غوارديولا في برشلونة

:satelite:
 
أعلى