• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

تمديد حملة منع الانتصاب الفوضوي بمدينة سوسة

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
تمديد حملة منع الانتصاب الفوضوي بمدينة سوسة


سوسة (وات)مددت بلدية سوسة الحملة التي شرعت في تطبيقها منذ يوم 27 جانفي الماضي لمنع الانتصاب الفوضوي أسبوعين إضافيين على اقل تقدير بعد تاريخ انتهائها المقرر سلفا ليوم 27 فيفري الجاري.
واوضحت بلدية سوسة في بلاغ لها انه حفاظا على ما تحقق من إخلاء للساحات بالمدينة العتيقة وأنهجها من الباعة المنتصبين فوضويا، فان مصالح التراتيب البلدية ستواصل الحزم في تطبيق منع الانتصاب الفوضوي او الوقوف للبيع بمختلف فضاءات المدينة العتيقة العمومية بعد يوم 27 فيفري تاريخ انتهاء الحملة وذلك بالتنسيق والتعاون مع قوات الأمن الوطني.
ودعت المصالح البلدية، وفق ما جاء في هذا البلاغ كافة الباعة المعنيين إلى الالتحاق بالفضاء المستحدث بباب الجديد الذي وضعته على ذمتهم خلال اجل أقصاه ثلاثة أيام من تاريخ صدور دعوة ستوجه لهم مشيرة الى أنها زادت في عدد الأكشاك المتاحة للاستغلال ووسعت من مساحتها الى ثلاثة أمتار مربعة للكشك الواحد.
وكانت بلدية سوسة قد شرعت منذ يوم 27 جانفي الماضي في تطبيق قرار منع التجار العرضيين من الانتصاب او الوقوف للبيع بفضاءات المدينة العتيقة العمومية وذلك التزاما منها بالحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة العتيقة ومظهر مدينة سوسة عموما.
 
أعلى