• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

حزب العمال يعبر عن مساندته لعمال البلدية

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.436
حزب العمال يعبر عن مساندته لعمال البلدية
كلمة تونس : 23 - 02 - 2012


عبر حزب العمال الشيوعي التونسي عن مساندته لإضراب عمال البلديات المشروع و دعا الحكومة و وزارة الداخلية إلى احترام الاتفاقيات المبرمة بخصوص هذه المطالب والاستجابة لها.
كما عبر الحزب عن مساندته للاتحاد العام التونسي للشغل و ندد بالتعدي على مقراته. كما دعا الحزب النقابيين و عموم الشغالين و فعاليات المجتمع المدني و الأحزاب السياسية و الإعلام إلى الوقوف وقفة حازمة ضد محاولة التضييق على الحريات النقابية و حق الإضراب و ضد كل مسعى لترهيب المنظمة الشغيلة و المس من استقلاليتها.
و طالب الحزب بتتبع الجناة قضائيا و الكشف عن الأطراف التي أذنت بصورة مباشرة أو غير مباشرة بتنظيم هذه الحملة على مقرات الاتحاد.
وكانت مقرات الاتحاد تعرضت في الأيام القليلة الماضية إلى الاعتداء على خلفية إضراب البلديين من قبل عناصر وصفها السيد سامي الطاهر بأنها قريبة من حركة النهضة فيما نفت النهضة بدورها الاتهام و اعتبرت الاتهام يندرج في إطار التجييش و المغالطة.
 

raoufo

عضو
إنضم
11 نوفمبر 2006
المشاركات
4.343
مستوى التفاعل
8.001


احزاب الهلاك و الخراب اتحدت للنيل من تونس
المشكل ليس يعارض بالكلام فقط يعارض بالافعال يعارض لانه حرر كان جاو في عهد الظلم راهم ساكتين ويبندرو زايد لاينفع الى الضرب على العابثين بأمن البلاد بقوة
النهضة النهضة النهضة النهضة النهضة النهضة النهضة النهضة النهضة
اففففففففففف هل فعلت احزابكم خيرا للبلد هل فرحنا حزب من احزابكم المعارضة بعمل يشكر
نريد مبادرة طيبة ليثق فيكم الشعب لانريد شرا منكم لانريد كذب
"لا حول ولا قوة إلا بالله "
حسبي الله ونعم الوكيل
 

medansi

عضو
إنضم
4 جانفي 2012
المشاركات
1.383
مستوى التفاعل
7.375

احزاب الهلاك و الخراب اتحدت للنيل من تونس
"لا حول ولا قوة إلا بالله "
حسبي الله ونعم الوكيل
:satelite:

أحزاب " الضد " والمعارضة لأجل المعارضة

مع إحترامتي للسيد حمة الهمامي و نضاله، أما المثل يقول
" المتفرج فارس "

كيف توصلوا أنتم للسلطة، أتو نشوفكم آآآآآآآآش باش تعملوا

مشاكل نصف قرن تحبوها تتحل في شهرين

منطق من هذا يا رسول الله

 

lebeauroi

كبار الشخصيات
إنضم
12 فيفري 2010
المشاركات
35.887
مستوى التفاعل
62.257
حمة الهمامي أو حمة خالف تعرف .لا يرضيه شيء .
 

5ofo

عضو
إنضم
2 نوفمبر 2011
المشاركات
80
مستوى التفاعل
88
ان كانت المعارضة اتحب لبلاد راهي تسعى مع الحكومة لحل المشاكل و تحسين حال البلاد و تحريك الدولاب الاقتصادي إلى حين استكمال الدستور و انتخابات القادمةلكن معارضة تونس تسعى إلى تدميرتونس
 

SLOMAN

عضو جديد
إنضم
15 سبتمبر 2011
المشاركات
29
مستوى التفاعل
58
شيئ طبيعي ..بما أن الأمين العام المساعد للاتحاد المكلف بالوظيفة العمومية السيد حفيظ حفيظ والمكلف بالتفاوض مع الحكومة في ملف زيادات الأجور لعمال البلديات هو عضو بحزب العمال بل ومرشحه في انتخابات التأسيسي عن دائرة قابس هكذا يكون تسييس العمل النقابي أو لا يكون ..
 

miradou

عضو مميز
إنضم
19 جانفي 2009
المشاركات
634
مستوى التفاعل
765




لا حولة ولا قوة الا بالله هذا حزب الكفرة
 

issam309

عضو فعال
إنضم
21 جانفي 2009
المشاركات
548
مستوى التفاعل
595
يا حما تو وقيت بش تهز مطرقة و سندان و تشارك في بناء تونس مش بش تهدها
 
أعلى