تشيلافيرت: أخبروا فالديس أنه الأفضل في العالم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

dragnir2011

عضو نشيط
إنضم
2 سبتمبر 2011
المشاركات
200
مستوى التفاعل
572
قام خوسيه لويس تشيلافيرت، و الذي يعد من حراس المرمى الأسطوريين في تاريخ كرة القدم، بالدفاع عن فيكتور فالديس معتبراً أنه الأفضل حالياً ، و جاءت هذا التصريحات بعد الكلام الذي وجهه الأسطورة الأخرى مارادونا حينما انتقد فالديز واعتبره سيئاً.

1330015525382.jpg


فيوم الثلاثاء قال دييغو أرماندو مارادونا: "فالديس سيء، ولكن لديه لاعبين جيدين في فريقه و هم يجعلونه يبدو جيداً"، و اليوم الخميس دافع واحد من أعظم حراس المرمى في التاريخ، خوسيه لويس تشيلافيرت ، عن حارس مرمى برشلونة:"قل لفيكتور فالديس أن لا يلتفت إلى مارادونا لأنه لا يعرف شيئاً عن كرة القدم ، فالديز هو الأفضل في العالم".

وكانت تصريحات تشيلافيرت على قناة "Esports" ، وأضاف مدافعاً :"إن قدرة إدارته تجعل الفريق مطمئناً ، فيكتور فالديس بالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم ، وهو يظهر عندما يحتاجه النادي".

تشيلافيرت تحدث أيضاً بشكل واضح جداً حول مارادونا قائلاً:"في كرة القدم هو لا يعرف شيئاً، واللاعبين الذين يعتبرون من المراجع المهمة في العالم يجب أن يبتعدوا عن المخدرات ، و هو ألحق ضرراً كبيراً بكرة القدم ".

ولم يكن فالديز هو الوحيد ممن عرج عليهم الباراغواياني ، فقد تحدث أيضاً عن بيب جوارديولا وعن البدائل المحتملة في المستقبل لبرشلونة :"أود أن يواصل غوارديولا مع برشلونة لأنه يجعلنا نستمتع ، وأنا لا أفوت أي مباراة لبرشلونة".

و أضاف مادحاً المدرب الكتلوني:"غوارديولا لقد دخل التاريخ بالفعل كواحد من أفضل المدربين في العالم ، فهو يعرف أفضل ما يميز كل لاعبيه".

و في حالة ذهابه أوضح الحارس أن مارسيلو بيلسا ربما يكون مدرباً لبرشلونة : "لديه كل الأسباب لذلك ، وهو مدرب عظيم".

و أثنى على ميسي بالقول:"ميسي هو الأفضل ، و هو أفضل من مارادونا، و مارادونا لم يفز حتى بـ 1٪ مما حققه ميسي ، وميسي لا يزال مستمراً في التألق و التطور ، وهو أفضل لاعب في العالم ، فهو يفكر و يقرر بسرعة كبيرة ، إنه لشرف أن نرى مباراة لميسي و لبرشلونة. "
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى