• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

وفد من شركة الديار القطرية يبحث مع السلط الجهوية في ولاية تو

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.436
وفد من شركة الديار القطرية يبحث مع السلط الجهوية في ولاية توزر جدول انجاز المنتجع السياحي


توزر (وات) - يزور وفد عن شركة الديار القطرية هذه الأيام ولاية توزر ليبحث مع السلط والمصالح الجهوية المعنية الإجراءات الضرورية لانطلاق تنفيذ مشروع المنتجع السياحي الفخم الذي تعتزم هذه الشركة انجازه بالمنطقة.
وعقد الوفد سلسلة جلسات عمل مع الهياكل المتدخلة بالجهة، كما قام بزيارات ميدانية إلى الموقع المخصص لتشييد المنتجع للوقوف على مدى تقدم تهيئة مكان المشروع وربطه بمختلف الشبكات العمومية.
ومن المنتظر ان ينطلق انجاز هذا المشروع حال انتهاء أشغال التهيئة. كما تم التباحث حول الخطوات القادمة المزمع تنفيذها بهدف الإسراع بتجسيد هذا المشروع، اذ كلفت الشركة القطرية فريق عمل مكون من استشاريين في عديد الاختصاصات للغرض.
وأكد رئيس الوفد وليد محمد كلدار مدير مشاريع إفريقيا بهذه المناسبة لعدد من وسائل الإعلام ان هذا المنتجع السياحي الفخم الذي يضم نزل وفيلات ومسابح ومحلات تجارية كبرى وملاعب رياضية وفضاءات ترفيهية متنوعة ينتظر ان يساهم في استقطاب فئة معينة من السياح، معتبرا ان السياحة الصحراوية هي منتوج جديد ومطلوب في العالم.
وشدد على أن المشروع سيساهم في استقطاب العمالة التونسية في مختلف مراحل الانجاز واستغلال المنتجع السياحي مشيرا إلى ان الشركة ستوفر فرص التكوين والتدريب الجيد للعمال خصوصا في الفترة التي تسبق انطلاق استغلال المنتجع.
 
أعلى