عيسى حياتو:لن أترشح لرئاسة الإتحاد الإفريقي

amine 33

عضو فعال
إنضم
18 أكتوبر 2009
المشاركات
376
مستوى التفاعل
226
:besmellah2:

عيسى حياتو : لن أترشح لرئاسة الإتحاد الإفريقي .. بعد الدورة المقبلة
أكد الكامروني عيسى حياتو رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ، بأنه قرر الترشح لفترة رئاسة جديدة للاتحاد لتكون الأخيرة له في مشواره مع العمل الإداري للكرة الإفريقية ، حتى يفسح المجال أمام وجوه جديدة لديها القدرة على تولي هذه المهمة ، مؤكدا على أن القارة الإفريقية تزخر بالطاقات والشخصيات التي تملك كفاءة عالية.

وقال حياتو " غيابي عن حضور نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي والوداد البيضاوي المغربي كان بسبب تصرفات جماهير الترجي التي سلكتها تجاه شخصي خلال الدور النهائي للسنة قبل الماضية بين الترجي ومازمبي الكونغولي، والأن لقد طويت نهائيا هذه الصفحة بدليل تواجدي في تونس الأن لحضور نهائي السوبر القاري بين الترجي التونسي والمغرب الفاسي ، فأنا أكن لتونس حبا خاصا ولذلك أنا سعيد حالياً في هذا البلد بنسخته الجديدة بعد الثورة ".

واعتبر رئيس الإتحاد أن الدورة السابقة لبطولة أمم إفريقيا عرفت نجاحا كبيرا في تنظيمها المشترك بين غينيا الاستوائية والجابون، وبأن هذه الدورة ساهمت في تطوير اللعبة في هذين البلدين وخاصة في تطور البنية التحتية للرياضة فيهما ، باعتبار أن هذا هو الهدف الرئيسي للإتحاد الإفريقي.
 
سيترشح ويترشح مرة اخرى حتى ولم ينجح
فانه يرى ان هذا المنصب ملك له مثله مثل جوزيف بلاتر
فهذا النوع من الناس حبهم للكرسي كحب ملوك ورؤساء العرب للحكم
 
حسينا عليك ياسر ..... روح في ستين داهية ما هلكها كورة إفريقيا كان أمثالك

:bang:
 
ملا راحة... اما راهو كذاب...
 
قالها من قبله بن علي والقذافي ومبارك وعلي عبد الله صالح ثم بشار إنهم من نفس الطينة أوغاد وكفى
 
ما تجيش التونس وأبقى على دينك نحن نكرهك و لا نعترف بك يا متحيل ... تونس بلد الألقاب و التتويجات أظن أن غيابك عن التتويجات و الأدوار النهائية أصبح يحرجك أكثر من أن يأثر على صورة تونس الناصعة قاريا و دوليا .... المجتمع الدولي و الرياضيين يعرفون حقيقة الموقف و لا يحتاجون منك توضيحا لأنهم بكل بساطة لا يصدقونك أصلا.
 
أعلى