صور رجل صيني يأكل الحديد.. هل تصدقون؟

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة Midoitaliano, بتاريخ ‏29 فيفري 2008.

  1. Midoitaliano

    Midoitaliano نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏26 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.105
    الإعجابات المتلقاة:
    2.552
      29-02-2008 10:30


    شاهدوا هذا الرجل الصيني وهو يأكل الحديد، من أين له كل هذه القوة.
    المثل العربي القديم يقول (كل زيت وانطح الحيط،) فماذا يأكل الرجل الصيني كي يتمكن من أكل الحديد؟..


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  2. polo005

    polo005 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏2 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    5.415
    الإعجابات المتلقاة:
    10.529
      29-02-2008 10:35
    ملّا وحش
    لازم يسكن وحدو ... خير ماياكل العباد



    :bang:
     
  3. emir

    emir عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏20 مارس 2006
    المشاركات:
    1.140
    الإعجابات المتلقاة:
    300
      29-02-2008 10:36
    ejjouu3 ya3mel 7atta howa
     
    1 person likes this.
  4. lassaad.jemai

    lassaad.jemai نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    2.146
    الإعجابات المتلقاة:
    378
      29-02-2008 12:08
    à 2 dollar par mois on mangera ce qu'on trouve
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...