• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

لبلبة : عادل امام اكثر ممثل "قبَّلني" ..

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.437
لبلبة : عادل امام اكثر ممثل "قبَّلني" .. وأشعر بالغيرة من عمرو دياب

131958



وكشفت لبلبة عن أنها تستعد حاليًّا للمشاركة في فيلم جديد، لكنها لم تكشف عن اسمه ولا تفاصيله، لافتةً إلى أنه سيُصوَّر في لبنان ومصر وفرنسا.


الفنانة لبلبلة تتحدث عن الأعمال الفنية التي جمعتها بالفنان عادل إمام، كما تكشف سر تفاؤل الراحل عبد الحليم حافظ بها،وغيرتها من الفنان عمرو دياب.
قالت الفنانة المصرية لبلبة ، أنها تعتبر النجم عادل إمام زوجَها الذي يعمل في الخارج؛ فقد جسَّدت دور زوجته في معظم أفلامهما،وهو أكثر فنان قبَّلته في الأفلام.
و أشارت إلى غيرتها من المطرب عمرو دياب بسبب أغنية "قمرين" فقد كانت تتمناها لنفسها- قالت إنها تشعر بعوز شديد؛ لأنها لم تكن واحدة من بطلات أفلام العندليب عبد الحليم حافظ.
وأضافت : "عملي مع النجم عادل إمام منحني نجومية كبيرة، وكذلك مع بقية عمالقة الفن في مصر، لكن أفلامي مع إمام كان لها طابع خاص في الأداء، خاصةً فيلم "عريس من جهة أمنية" ؛ حيث خرجنا فيه عن النص ، و دارت بيننا معركة تخطت النص المكتوب".
وشددت الفنانة المصرية على أنها لم تغرم بفنان عملت معهم ؛ لا إمام ولا غيره من النجوم الكبار في الساحة المصرية؛ فهي كانت تعتبرهم عائلتها الكبيرة، لكنها كشفت أنه، بخلاف زواجها، وقعت في حب رجل من خارج الوسط الفني.
وكشفت أن تقليدها الفنانة نجاة في إحدى الحفلات، أغضبها منها للغاية، فظلت عامًا ونصفًا لا تكلمها، مشيرةً إلى أنها طوال هذه الفترة لم تبتعد عن الحفلات بتعليمات من نجاة.
وأبدت الفنانة المصرية غيرتها الشديدة من المطرب عمرو دياب بسبب أغنية "قمرين"، معترفةً بأنها تمنَّت أن تكون هذه الأغنية لها؛ لأن كلماتها تشبهها كثيرًا، كما أنها من نوعية الأغاني التي تؤديها.

 
أعلى