أهم الأخبار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

aly elahsen

عضو مميز
إنضم
12 جانفي 2012
المشاركات
1.115
مستوى التفاعل
1.085
جنون الكرة يمنح المغرب الفاسي كأس السوبر الإفريقي :
توج فريق المغرب الفاسي بلقب كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه عبر فوزه على الترجي التونسي 4-3 بضربات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء المباراة بتعادل الفريقين 1-1.

تشلسي يعود إلى طريق الإنتصارات:
عاد تشلسي إلى طريق الإنتصارات بفوزه على بولتون 3-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم على ملعب "ستامفورد بريدج"

ليفركوزن يصعد إلى المركز الخامس مؤقتاً:
صعد باير ليفركوزن إلى المركز الخامس مؤقتاً بتغلبه على مضيفه كولن في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

بيرهوف "نريد أن نأتي بالكأس إلى بلادنا":
أضاف أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني لكرة القدم المزيد من الضغوط على الفريق، حيث طالبه بإنهاء فترة صيام ألمانيا عن التتويج بالألقاب الأوروبية، والتي دامت 16 عاماً.

روما يعتزم الإبقاء على غاغو لأربعة أعوام:
يعتزم نادي روما الإيطالي لكرة القدم التعاقد مع لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي فرناندو غاغو بعقد يمتد لأربعة أعوام، في نهاية الموسم الجاري.

جيرارد يريد حمل شارة قائد منتخب إنكلترا:
أعرب قائد فريق ليفربول ستيفن جيرارد، عن استعداده لتولي شارة قائد منتخب إنكلترا لكرة القدم في نهائيات كأس أوروبا مطلع الصيف المقبل.

باادوبولوس وأوباسي وفوشس يعودون لشالكه:
عاد ثلاثة من لاعبي شالكه إلى التدريبات بعد فترة غياب, وأصبح بإمكانهم المشاركة في المباراة التي يخوضها الفريق أمام بايرن ميونيخ غداً الأحد.

غيغز يتأهَّب لمباراته الـ900 مع يونايتد:
يستعد نجم كرة القدم الويلزي المتألق رايان غيغز لتحقيق رقم قياسي جديد يوم الأحد، إن شارك مع فريقه مانشستر يونايتد أمام مضيفه نورويتش سيتي.

مونشنغلادباخ يفشل في اللحاق بدورتموند:
فشل بوروسيا مونشنغلادباخ في اللحاق ببوروسيا دورتموند المُتصدر وحامل اللقب بعد تعادله مع ضيفه هامبورغ 1-1 الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

أرشافين يعلن عودته إلى زينيت معاراً:
أعلن أندريه أرشافين قائد منتخب روسيا لكرة القدم اليوم الجمعة أنه عاد إلى صفوف زينيت سان بطرسبرغ من آرسنال الانكليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

برشلونة يصطدم بأتلتيكو ومهمة أسهل لريال:
تبرز مباراة أتلتيكو مدريد وبرشلونة التي تقام الأحد على ملعب "فيسنتي كالديرون" كأكثر اللقاءات نديةً في المرحلة 25 من الدور الإسباني لكرة القدم.

توريس خارج تشكيلة إسبانيا
لم يوجه فيسنتي ديل بوسكي، مدرب منتخب إسبانيا لكرة القدم، الدعوة إلى فرناندو توريس مهاجم تشلسي الإنكليزي، للانضمام إلى تشكيلة الفريق.

وشكرا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى