أتلتيكو مدريد تحت التهديد من هاتريك جديد للجلاد ميسي

ben3006

عضو
إنضم
22 ديسمبر 2011
المشاركات
13.887
مستوى التفاعل
15.432
109820hp2.jpg

يخوض برشلونة الليلة مواجهة صعبة خارج الديار حيث يحل ضيفاً على أتلتيكو مدريد على ملعب فيثنتي كالديرون ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اقرأ أيضاً



برشلونة يريد أن يحافظ على فارق النقاط العشر مع الريال "المتصدر" للحفاظ على فرص المنافسة على اللقب وانتظار نتيجة لقاء الميرينجي مع فاييكانو والذي سيقام قبل قمة برشلونة والأتلتي، في حين يسعى رجال المدرب دييجو سيميوني للظفر بالنقاط الثلاث من أجل تخطي رصيد ملقة -القابع في المركز الرابع في جدول الترتيب حالياً في انتظار لقاءات اليوم الثاني من الجولة الـ 25- من النقاط وربما يجد الفريق العاصمي نفسه في المربع الذهبي مع ختام أحداث الجولة الجارية من الليجا الإسبانية.

الآن دعونا نسرد تذكيراً مبسطاً لمباراة الذهاب والتي انتهت بنتيجة ساحقة لصالح العملاق الكتلاني في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو.

شهد لقاء الأسبوع السادس من لا ليجا تألق النجم الأول لبرشلونة ليونيل ميسي وتمكنه من تسجيل ثلاثية في هذا اللقاء ارتقى على إثرها لقمة ترتيب هدافي الليجا برصيد 8 أهداف في الوقت الذي ظهر فيه دفاع الأتلتي بمستوى هزيل للغاية بسبب توليفة السيد جريجوريو مانثانو السيئة على مستوى الخط الخلفي.

دافيد فيا مهاجم البرسا كان قد افتتح التسجيل بعد مرور 9 دقائق فقط من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف المدافع جواو ميراندا الرجل المخيب في هذا اللقاء -وغير المعتاد على الأجواء الإسبانية- الهدف الثاني للبلاوجرانا عن طريق الخطأ في مرماه بعد 6 دقائق لاحقة، في حين سجل البرغوث الأرجنتيني أولى أهدافه في تلك المقابلة في الدقيقة 26 لينقضى الشوط الأول على ثلاثية نظيفة لصالح الفريق المضيف.

في الشوط الثاني، استطاع البرسا عن طريق ليونيل ميسي زيادة الغلة من الأهداف حيث أضاف صاحب القميص رقم 10 الهدفين الرابع والخامس لفريقه في الدقيقتين 78 و90.

نجم اللقاء

163905hp2.jpg


جلاد الجلادين، ابن الأرجنتين كان هو النجم الأول في ذلك اللقاء بتسجيله لثلاثة أهداف في شباك الحارس كورتوا.











 
أعلى