سيصاب كل من يرى هذا الفيديو بالدهشة عند مشاهدة شاهد المحتوى

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435

181796478.gif





مشاهد لأجمل حيل الترامبولين ولكن احذر التقليد


سيصاب كل من يرى هذا الفيديو بالدهشة عند مشاهدة حيل الألعاب البهلوانية الجذابة لذا ينصح بعدم محاولة تقليدها في المنزل. شاهد ما يقرب من 200.000 شخص رجل يؤدي بعض الألعاب البهلوانية المثيرة بالوقوف في مواجهة الجدران قبل أن يصاب المقطع القصير بالفيروس.
رفعت هذه اللقطات المشوشة إلى عدد من المواقع المشاركة لهذا الفيديو حيث أظهرت اللاعب المتهور وهو يدور ويتشقلب ويقف على الجدار العمودي بدون حبال أو على ما يبدو أي معدات للسلامة.
ولكن قبل أن يفكر أحد في الخروج إلى الحديقة الخلفية لمحاولة بعض من هذه الحيل البهلوانية عليهم أن يتوخوا الحذرلأنفسهم ولأطفالهم. نشرت مؤخراً الجمعية الملكية لمنع الحوادث بحثاً أظهر أن جنون شراء الترامبولين كان هو المسئول عن زيادة الإصابات في العمود الفقري وغيرها من الإصابات.
تقول الجمعية الملكية أن أرقام الحوادث الأخيرة تشير إلى أن 11.500 شخص في المملكة المتحدة يذهبون إلى المستشفيات بعد وقوع حادث بسبب الترامبولين أي أن هذه الحالات تزداد بنسبة إلى أكثر 50% في خمس سنوات فقط.
وفي الواقع، قامت المواقع المنظمة بالتحذير من عدم القيام بهذه التشقلبات والذهاب إلى النوادي المنظمة المناسبة في حال أراد أي أحد تجربة الحركات الأكثر تعقيداً مضيفاً بأنه لايجب على أي أحد الوثب للخروج من الترامبولين.


 
أعلى