• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الفرقة العدلية لصفاقس المدينة تطيح بشبكة دعارة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
الفرقة العدلية لصفاقس المدينة تطيح بشبكة دعارة
التونسية : 26 - 02 - 2012



واصلت فرقة الشرطة العدلية بصفاقس المدينة ومعها شرطة النجدة تحقيق نجاحات كبيرة في تعقب مختلف انواع الجرائم والشبكات وفي التصدي للجريمة بكل انواعها. وبعد ان سبق لها القاء القبض على عصابة كبيرة في المخدرات والقبض على مجرمين تعلقت بهم جرائم في القتل والعنف وبعد تفكيك شبكات في تغيير هياكل السيارات وتزوير وتدليس الوثائق المتعلقة بها تمكنت بحرفية كبيرة بعد ظهر اول امس من ضبط شبكة دعارة متكونة من 5 فتيات و6 شبان بحالة تلبس داخل نزل بمنطقة صناعية قريبة جدا من وسط المدينة. وبسرعة تم اقتياد أفراد الشبكة ووكيل النزل الى مقر الفرقة العدلية لصفاقس المدينة لاجراء التحقيقات معهم وختم البحث قبل احالتهم على العدالة من اجل اعداد محل لتعاطي البغاء خلافا للشروط المعد لها ومن اجل تعاطي البغاء والمشاركة في ذلك.
لقد تمت المداهمة في حدود الساعة الثانية من بعد ظهر اول امس بعد استشارة النيابة العمومية وبخطة دقيقة لا تجلب الانتباه ولا الشكوك تمت مداهمة النزل وضبط الفتيات والشبان بصدد ممارسة الرذيلة الى جانب كمية كبيرة من الجعة وتتراوح اعمار المتهمين بين 20 و30 سنة منهم من اصحاب السوابق.
وقد ادخل ايقاف أفراد الشبكة الارتياح على قلوب اهالي المنطقة المجاورة للنزل وهم الذين طالما تذمروا من كثرة تردد فتيان وفتيات على هذا النزل.

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى