• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الشيخ راشد الغنوشي يطالب بتسليح المعارضة السورية

YL 8

نجم المنتدى
إنضم
22 جوان 2007
المشاركات
9.942
مستوى التفاعل
16.979
الشيخ راشد الغنوشي لوكالة أنباء الأناضول التركية: ما دام التدخل الروسي والإيراني والصيني حصل بدعم بشار لا بد أن نُسلح جميعنا الثوار

قال زعيم حزب النهضة التونسية الحاكمة الشيخ راشد الغنوشي لوكالة الأنباء أناضول شبه الرسمية التركية إن على الأمة تسليح الثوار في سورية من أجل حماية أنفسهم في ظل تدخل إيراني وصيني واضح في الشؤون السورية بدعم النظام السوري، وأضاف الشيخ راشد الغنوشي في المقابلة التي نشرت اليوم في صحف تركية عدة إن الوضع في سورية خطير وحرب على الإنسان ومن حقنا التدخل الآن في سورية ما دام الآخرون تدخلوا عبر دعمهم ومساندتهم للديكتاتورية والظلم والاستبداد فلا بد علينا أن ندعم إخواننا المظلومين في سورية الذين يعانون من 11 شهرا ..
وترافق هذا مع ابتعاد حركة حماس عن النظام السوري، ويشكل تحرك النهضة وحماس بالابتعاد عن النظام السوري ضربة قوية خصوصا وأن ذلك قد يساعد في قلب المعادلات وتحديدا في تركيا ضد النظام السوري أكثر مما هي مقلوبة ..


http://www.sooryoon.net/archives/48548
 

nadourmiled

نجم المنتدى
إنضم
9 ماي 2008
المشاركات
3.591
مستوى التفاعل
6.883
بشار الكلب أرجع السوريين إلى عصر ماقبل التاريخ يجب أن يموت ميتة القذافي أو أشنع
 

alghazi10

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
1 نوفمبر 2011
المشاركات
4.435
مستوى التفاعل
16.293
طبع اللؤم و الغدر غالب هذه الأيام...
 

جلولوفيتش

عضو نشيط
إنضم
20 جويلية 2008
المشاركات
155
مستوى التفاعل
321
طبع اللؤم و الغدر غالب هذه الأيام...

عن أي لؤوم تتحدث عن نضام إستباح رقاب شعبه .. أم عن نظام صارت الدماء فيه كقهوة الصباح لجلاديه ... صديقي إن كنت قوميا أو بعثيا فاعلم أن للحب والعشق المسعور حدود فحين يتحول من تألهه إلى مصاص دماء فيجب أن تعيد النظر فيه... و ما اسطوانة المؤامرة و قطرائيل و موزة و التي حفضناها عن ظهر قلب لا تعدو أن تكون مؤامرة في حد ذاتها و لكن مؤامرة نظام ضد شعب ... فهل أن كل من مات و سجن و عذب لا يكفي لإيقاف هذه المؤامرة المزعومة ... أم يجب أن يقتل كل الشعب ليحافظ هذا النظام عن عذريته القومية المشكوك فيها أصلا.
 

topfaicals

نجم المنتدى
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
2.909
مستوى التفاعل
5.055
يطالب راشد الغنوشي بتسليح المعارضة لحماية أنفسهم ، فكرة معقولة و لكن هل ستقلل من القتل بل بالعكس سيتقاتل الجميع و ستسيل الدماء أنهارا و ستدخل سوريا في حرب أهلية الله أعلم بنهايتها و ما يمكن أن ينجر عن ذلك ، كان بالإمكان التفتيش عن حل آخر يحقن الدماء و لا يزيد في التطاحن و التقاتل كما جرى في ليبيا البلد الغني بنفطه و الذي تخلف عن ركب الدول بسنين طويلة نتيجة تصرفات الحكم السابق و تدخل البلدان الأجنبية في حرب الإخوة الأعداء و قد تحمل يوسف القرضاوي تبعات من ماتوا نتيجة الإقتتال أمام الله لتشجيعه الإخوة على التقاتل خدمة لمصالح قطر و هاهو راشد الغنوشي يسير في نفس الطريق مادامت قطر تدفع للإثنين لإصدار فتاويهم .
و هنا اتساءل ألا يوجد في هذه الأمة من يدفع نحو حقن الدماء عوضا عن الفتنة و التقاتل ، إن طرفي النزاع = المتمثلين في النظام السوري و المجلس الوطني يتحملان المسؤولية في استمرار القتال كما يتحمل الوزر العرب الخليجيون لتدخلهم بالفتنة و التشجيع على التقاتل و إذا كانت الفتنة أشد من القتل فإن الوزر كله يتحمله هؤلاء المارقون من العرب الجهلة ، المتخلفون الذين فاقت ذنوبهم أموالهم و خفت عقولهم لجهلهم و قلة درايتهم بمجريات الأجداث بالعالم .
 

big_damage

نجم المنتدى
إنضم
5 جوان 2010
المشاركات
3.925
مستوى التفاعل
6.560
شنوة يهمنا فيها سوريا

حتى نحلو مشاكلنا

حالة في هالعباد و الله

ناس غارقة في الاضرابات و البطالة و الفيضانات

و سي الشيخ يحشر في انفه في مشاكل خاطية بلادنا

خررررررف
 

hassinetn

نجم المنتدى
إنضم
10 مارس 2010
المشاركات
33.551
مستوى التفاعل
94.951
جاه المرسول من ماما امريكا باش يقول هالكلمتين













949465b7b7b7b730529505jk8.gif
 

hopless

عضو مميز
عضو قيم
إنضم
4 أكتوبر 2011
المشاركات
827
مستوى التفاعل
2.487
أخيرا تكلم الملا رشودة و نطق ''ايمانا'' وغدا سنجد طوابير المتطوعين لقتال السوريين الكفرة العلويين اه عفوا هم ليسوا من سوريا ربما هم من الصين أو ايران و الواجب الشرعي قتلهم
 

tun2014

عضو
إنضم
30 جويلية 2011
المشاركات
8.595
مستوى التفاعل
36.948
وجب ان يغلق الموضوع و ان تحذف التعاليق التافهة حتى يتبين صحة الخبر من مصدر مسؤول...
 
أعلى