• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الإمارات تلغي إقامات سوريين شاركوا في تظاهرات ضد الأسد

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
204.306
مستوى التفاعل
481.193
:besmellah2:









الإمارات تلغي إقامات سوريين شاركوا في تظاهرات ضد الأسد














أبوظبي / أفاد ناشطون سوريون أن الإمارات ألغت إقامات عشرات السوريين المقيمين على أراضيها بسبب مشاركتهم في تظاهرات مناهضة للنظام السوري في دبي.

وقال أحد الناشطين أن اثنين من السوريين الذين ألغيت إقاماتهم وصلا الى القاهرة السبت بعد "فشل كل الجهود لاقناع السلطات باعادة النظر في قرارها" مشيرا الى أن الإمارات "ابقت على قرار إلغاء الإقامات للناشطين بالرغم من وعود بإعادة النظر في القرار".

وقال والد أحد المحتجين لوكالة فرانس برس "أن إبني لا يمكنه العودة الى سوريا" خوفا من الاعتقال.

وأعلنت تنسيقية الثورة السورية في الاسكندرية في بيان السبت أنها تدعو "جميع الشباب السوريين المقيمين في الإمارات والذي قرر ترحيلهم للنزول إخوة بيننا".

وقال المتحدث باسم التنسيقية أحمد بعلوش لوكالة فرانس برس "نحن مستعدون لمساعدتهم بكل الوسائل الممكنة" بما في ذلك ماديا.

وشارك حوالى 2000 سوري في العاشر من فبراير في تظاهرة أمام القنصلية السورية في دبي للتنديد بالقمع العنيف للحركة الاحتجاجية في سوريا.

وذكر ناشط آخر أن السلطات الإماراتية استدعت العشرات من المتظاهرين وطلبت منهم التوقيع على تعهد بعدم التظاهر مجددا، إلا أن السلطات الخاصة بالإقامات استدعت هؤلاء مجددا بعد أيام وألغت تأشيرات الإقامة الخاصة بهم.

ومنحت السلطات الإماراتية هؤلاء مهلة عشرة أيام لمغادرة البلاد فيما قامت باحتجاز جوازات سفر وبطاقات آخرين دون إلغاء إقامتهم.













 
حركة حيوانيّة ليست بغريبة عنهم
حكام تلك البقاع عار على الإنسانية ليس فقط على العروبة
 
حكام الإمارات يتبعون ما يملى عليهم من أسيادهم
 
عندهم حق , يقلك يمسناش الطش زادة, في سوريا احنا معاكم اقلبو الدنيا وكان لزم نسلحوكم , اما في بلادنا الي يتكلم ناكلولو قلبو , اللعب بعشانا هو.
 
الإمارات ليست إلا أحد دول محور العمالة و الخيانة و دفعت الكثير لتدمير العراق و ليبيا و اليوم تدفع لتفتيت سوريا وفقا للأجندات الصهيونية...و هذه الحركة بطرد المتظاهرين السوريين الهدف منها عدم السماح بأي تحرّك أو احتجاج قد يستغلّه أبناء البلاد للنهج على منواله و القضاء على كل أمل في ثورة شعبية ضد حكم ملوك الخيانة و عبيد الاستعمار...
 
أعلى