• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

«ساسية بن رجب» تتوجه بنداء عاجل باحثة عن ابنتها "سميرة الحام

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
السيدة «ساسية بن رجب» تتوجه بنداء عاجل باحثة عن ابنتها "سميرة الحامي"


السيدة «ساسية بن رجب» مواطنة تقطن بمدينة قبلي تعرض على القراء الكرام مشكلها وهي المتعطشة إلى أي خبر يعيد إليها الأمل لاستعادة ابنتها.
وتعود تفاصيل المشكل حسب السيدة ساسية إلى تاريخ 12 أفريل 1985 عندما أنجبت توأما بمستشفى قابس وقد تم إعلامها بنقل رضيعتها إلى مستشفى ولاية المنستير لتلقي العلاج.
ونظرا لظروفها الاجتماعية والمادية الصعبة اضطرت السيدة ساسية إلى العودة إلى مقر سكناها الكائن بولاية قبلي رفقة رضيعها الثاني آملة في زيارة رضيعتها حين تتيسر الأمور. وتقول إنها فوجئت بعد فترة بإعلامها أن طفلتها قد وافتها المنية ولنفس الأسباب المادية لم تستطع التنقل إلى المنستير لاستعادة الجثة.
وبعد أن عرف برنامج «المسامح كريم» تكرار حالات فقدان الأبناء خامرتها شكوك حول وفاة ابنتها وتوجهت فعلا إلى مقر البلدية القريب من منزلها لتكتشف أن ابنتها مازالت على قيد الحياة وتدعى «سميرة الحامي".
ورغم أنها راسلت برنامج «المسامح كريم» ووزارة الصحة العمومية بحثا عن معلومات تمكنها من العثور على ابنتها التي تبلغ من العمر الآن 27 سنة فإنها لم تتحصل على ما يشفي غليلها وما زاد لهفتها أن بعض الجيران أعلموها أن ابنتها اتصلت بالموزع الصوتي لبرنامج «المسامح كريم» باحثة عن والدتها.
وتتوجه هذه الأم بنداء إلى كل من لديه معلومات تتعلق بابنتها الاتصال بجريدة «التونسية» للإدلاء بها.
 
أعلى