• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بالفيديو.. شرين : لبست البدلة الرجالي علشان اغيظ الرجالة

kingsat3

عضو
إنضم
1 فيفري 2008
المشاركات
8.510
مستوى التفاعل
15.435
بالفيديو.. شرين : لبست البدلة الرجالي علشان اغيظ الرجالة
25 يناير : 27 - 02 - 2012


في أحدث حفلاتها ضمن مهرجان "ليالي فبراير"، ظهرت المغنية شيرين عبد الوهاب بإطلالة جريئة وغريبة تسببت في العديد من ردود الأفعال المتباينة بين محبيها.
فقد ظهرت شيرين ببدلة "رجالي" سوداء ورابطة عنق على شكل "فيونكة" سوداء، كما عقدت شعرها للخلف على شكل كعكة، وكأنها تريد إخفاء أنوثتها كنوع من التحدي بعد تصريح وزير الثقافة التونسية بأن شيرين وغيرها يغنين باستغلال جمالهن وأنوثتهن.
شيرين أطلقت تصريحا غريبا تعليقا على ملابسها، حيث قالت على الهواء مباشرة أمام الجميع: " كويس إني لابسة بدلة، أنا عايزة أغيظ الرجّالة وان الستات برضه بيعرفوا يلبسوا بدلة".
اللوك الجديد لشيرين لاقى ردودا طريفة من بعض محبيها عقب نشر صورها بالبدلة "السموكنج" على صفحتها الرسمية على فيسبوك ، حيث كتب أحد المشتركين "والآن مع المونولوجيسته شيرين شابلن"، بينما كتب آخر "أنا عندي فرح قريب ومحتاج البدلة"، بينما نالت الإطلالة إعجاب عدد آخر من محبيها الذين جاءت تعليقاتهم تمتدح جرأتها في الاختيار.
الجدير بالذكر أن الحفل تم تأجيله 20 يوما بسبب الأحداث المؤسفة بالشارع السوري، حيث غنت شيرين عددا من أغانيها المعروفة، مثل: "لو جاني"، "صبري قليل"، "جرح تاني"، "عينك"، "على بالي"، "بص بقى"، كما غنت احدى أغنيات أم كلثوم، وكذا عددا من أغنيات ألبومها الأخير "اسأل عليا".



 
أعلى