جماهير ريال مدريد تتغنى بـ"كعب" رونالدو

med kordi

نجم المنتدى
إنضم
25 أكتوبر 2007
المشاركات
2.082
مستوى التفاعل
2.573
منتديات تونيزيـا سات

بفضل تألق كريستيانو رونالدو تمكن ريال مدريد من فرض وجوده على ملعب فريق رايو فاليكانو بهدف نظيف في هذه المرحلة جماهير النادي الملكي تهتف لنجمها البرتغالي بعد هدفه في مرمى رايو فاليكانو، والفريق الأبيض يستمر في الفوز بأهداف نجمه ذو الـ29 هدفاً حتى الآن.من الدوري الإسباني. فقد عانى لاعبي مورينيو في هذه المباراة، إلا أنهم أتموا مهمتهم بنجاح. ويضمن لهم الفوز رقم 19 للحفاظ على فارق 10 نقطة بينهم و بين فريق برشلونة.

والموهبة في عالم كرة القدم لا تصنع كل شيء، إلا أنها على الرغم من ذلك تعني الكثير. فلولا موهبة كريستيانو رونالدو، لما استطاع ريال مدريد الظفر بثلاث نقاط من رحلته القصيرة إلى رايو فاليكانو. فبتسديدة خاطفة من كعبه، استطاع المهاجم البرتغالي أن يجد حلاً لتلك المباراة في بدايات الشوط الثاني.

ولم يكن أداء ريال مدريد متميزاً قبل أو بعد هذا الهدف، إلا أن هذا لا يهم. فها هو يبقي الفارق بينه وبين فريق برشلونة 10 نقاط.

لقد لعب ريال مدريد مباراة صعبة أمام فريق رايو المقاتل والمثابر، والذي وضع الأول في وضع حرج في بداية المباراة ومع نهايتها كذلك. لقد سيطر الفريق المضيف على مجريات الأمور في وسط الملعب في مواجهة غياب تشابي ألونسو الغير معتاد، ولكن فريق هوزيه رامون ساندوفال لم يستطع تعزيز هذه السيطرة بأية أهداف.

وقد ظهرت جلية صعوبة المواجهات بين دفاع راقصي الميرينغي وبين مهاجمي رايو في دفعة متعمدة من مرفق سيرجيو راموس للاعب الجناح دييغو كوستا (الدقيقة 20). إلا أن الهجمة الأخطر على مرمى ريال مدريد جاءت في الدقيقة 39، حيث استطاع بيتي، الجناح اليسر لفريق رايو، توجه تسديدة محكمة بعيدة عن متناول كاسياس، من على حدود منطقة الجزاء، كانت لتسكن الشباك لولا اصطدامها بالقائم.



29 هدفاً لرونالدو حتى الآن

وبدا فريق رايو الشوط الثاني بهدف السيطرة على منتصف الملعب كما فعل في الشوط الأول، إلا أن رونالدو نجح في فك تعقيد المباراة لصالح فريقه حين استغل خطأ دفاعي في إبعاد ركلة ركنية ليحرز هدفه التاسع و العشرين في الدوري لهذا الموسم بركلة خاطفة من كعبه الأيمن في الدقيقة 53.

وكاد اللاعب أن يسجل هدفاً ثانياً بضربة رأس محكمة، استطاع الحارس جويل إبعادها بقبضة يده في الدقيقة 63.

وعلى الرغم من ذلك، لم تكن معنويات الجهاز الفني مرتفعة، حيث تم استبعاد روي فاريا، مساعد مورينيو، في الدقيقة 65 لاعتراضه على قرارات الحكم.

وبعد عدة دقائق عاد فريق رايو لإبراز أنيابه، فبعد أن أضاع ميتشو فرصة لا تضيع في مواجهة كاسياس في الدقيقة 73، أطاح الأخير بركلة أكثر من رائعة سددها كاسادو من مسافة 30 مترا في الدقيقة 74. إلا أن هذه النهاية القوية لفريق رايو، والذي تقلص عدد لاعبيه إلى عشرة لاعبين في الدقيقة الأخيرة بعد طرد ميتشو، لم تكفل له التعادل مع منافسه الذي أنهى اللقاء منتصراً، رغم وضعه الصعب في دقائق المباراة الأخيرة.
Eurosport
 

المرفقات

  • 792063-13506620-317-238.jpg
    792063-13506620-317-238.jpg
    14,1 KB · المشاهدات: 7

wissem ellil

عضو مميز في منتدى الوثائقيٌات
عضو قيم
إنضم
4 سبتمبر 2011
المشاركات
591
مستوى التفاعل
1.850


El Cristinator

Le Meilleur !! Sans aucune doute
 

med kordi

نجم المنتدى
إنضم
25 أكتوبر 2007
المشاركات
2.082
مستوى التفاعل
2.573
بالفيديو: جميع اهداف كريستيانو الجميلة بكعب القدم:


[
 
أعلى