جوارديولا: "برشلونة لن يفوز بلقب الليجا"

Aminesr

نجم المنتدى
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
1.617
مستوى التفاعل
2.114
imgres


فاجأ جوسيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة، الجميع خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز النادي الكاتالوني على ملعب أتليتكو مدريد 2-1 مساء أمس الاحد، بالقول "إننا لن نفوز بلقب الليجا".

وجاء تعقيب جوارديولا بعد فوز فريقه على أتليتكو بهدف في الوقت القاتل عن طريق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الوقت الذي حقق فيه ريال مدريد فوزا مثيرا للجدل على ملعب رايو فاليكانو، ليحافظ النادي الملكي على فارق النقاط العشر التي تفصله في الصدارة أمام برشلونة.

ولاحظ كل المراسلين الصحفيين الموجودين داخل القاعة التي عقد بها المؤتمر، أن جوارديولا يحاول الإشارة إلى أن ريال مدريد يحظى بدعم الحكام، وقال جوارديولا "ريال مدريد لم يلتقط هذه، ولكني أتمنى أن ننافس بشكل جيد مثلما نافسنا (أمس) وأن ننافس في دوري أبطال أوروبا وفي كأس ملك أسبانيا".

وأعرب جوارديولا عن حزنه لإيقاف نجمه ميسي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة أمام أتليتكو. وأوضح "لقد عبرنا اختبارا صعبا أمام منافس صعب للغاية".

وأشاد جوارديولا بميسي قائلا "إنه قائد، يبذل قصارى جهده عندما يحتاج الفريق اليه، إنه يفعل ذلك على مدار اربعة أعوام".

من جهته أكد دييجو سيموني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد أن هناك بعض الأخطاء التحكيمية البسيطة التي اسفرت عن هزيمة فريقه أمام ضيفه برشلونة.

وعقب نهاية المبارة قال سيموني "أداء الحكم كان جيدا للغاية باستثناء بعض الأخطاء الصغيرة مثل لمسة يد سيرجيو بوسيكتس التي لم تحتسب والتي اسفرت عن هدف الفيش".

وأشار سيموني إلى أنه لولا يد سيرجيو بوسكيتس لكانت المباراة انتهت بالتعادل، كما أوضح إلى أن داني الفيش كان يستحق الحصول على البطاقة الصفراء الثانية لادعاء السقوط.

Source : FIFA.COM
 
أعلى